Sauvage من Dior: هديّة مثاليّة لحبيبك من أرقى العطور

إذا كنت من النساء اللواتي يدلّلن الرجل، إعرفي أنّ عطر ديور ستتمّم لك المهمّة على أكمل وجه، مع إبتكار عطر رجالي جديد يحمل إسم Sauvage، والذي تمّ إختيار النجم الهوليوودي الوسيم جوني ديب ليكون وجهه الإعلاني، فاكتشفي تفاصيل وكواليس هذا الإصدار اللافت، ولا تحرمي رجلك من التحلّي بالوسامة نفسها!

ias

للمرّة الأولى منذ عشر  سنوات، أطلقت دار Dior للعطور اليوم عبقاً جديداً للرجال  يُعد تجربةً جريئة وغير متوقّعة، فتركيبته الرجالية القوية تمنح الثقة والانتعاش، لأنه يُعتبر ابتكاراً ثورياً للرجل الحقيقي الصادق. وبسبب النهج الجريء الذي تتّبعه الدار تمّ إختيار إسم Sauvage المميّز ببساطته وسهولة حفظه وإستعماله، فالكلمة جماهيريّة بإمتياز لافت. فهذا العطر الذي يروّج له جوني ديب، أحد أكثر الرجال وسامة، هو بمثابة الصرخة التي تعبّر عن الرجولة، والبدائية التي تتواصل في شكل حميم مع الطبيعة الحقيقية لكل رجل، ومن خلال شذاه يمكن لمن يستعمله تحقيق التوازن المحكم بين الحيوانات الفطرية وتطور الطبيعة، وكانّه يحدث لقاءً بين الفطرية والأصالة. (كواليس شعر وماكياج ديور في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2016).

في تركيبة عطر Sauvage رائحة الأماكن المفتوحة ونسيم الهواء المنعش وزرقة السماء الصافية وهدوء البحر والمناظر الطبيعية الخلاّبة للصخور المتوهّجة تحت أشعة شمس الصحراء،  يحمل العطر انتعاشاً دائماً بفضل تركيبة الرائحة الخشبية، و تجدين في مقدمة العطر رائحة برغموت مدينة REGGIO الإيطالية، والمشبّعة بأشعة الشمس التي تبعث على الحيوية والنشاط بالإضافة إلى لدغة فريدة لرائحة الفلفل ورائحة المر وقطرات الباتشولي.

ختاماً، الزجاجة أيضاً تعكس الترف والرفاهية التي يحلم بها أي رجل، والتي ستعجب حبيبك حتماً، وهي ذات تصميمٍ أنيق مشكّلةً جزءاً من تراث Dior المصنوعة من زجاج ثقيل وسميك ومظلم مثل الليل الكاحل، كما تحمل غموضاً كاملاً بشفافية الدخان.

إقرئي المزيد: قصّة جديدة من قصص ديور، إكتشفيها!

https://www.youtube.com/watch?v=LnoumTpLMfk

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية