كواليس شعر وماكياج ديور في أسبوع الأزياء الراقية في باريس لشتاء 2016

ياسمينة التي تنقل إليك مجريات أسبوع الأزياء الراقية في باريس لخريف وشتاء 2016 مباشرة من العاصمة الفرنسيّة، تمنحك اليوم فرصة الإطلاع على كافة كواليس الإطلالة الجماليّة الخاصة بـ Dior التي تميّزت خلال الأسبوع ببساطتها وأناقتها، وهي عناوين ليست جديدة على تاريخ الدار العريق. فماذا في تفاصيل الشعر والماكياج؟

ias

المدير الإبداعي لديور بيتر فيليبس أراد الصورة أنثويّة بإمتياز هذه المرّة، حيث أتت الإطلالة ناعمة وبسيطة إلى حد كبير، معتمداً الخفّة في الماكياج، لتناسب المجموعة العصريّة لراف سايمونز على حد قوله، فالصورة يجب أن تكون مكتملة الفصول، وإطلالة الجمhg ما هي إلا متمماً للوك الذي يريد الدار إظهاره على المنصّة.جاء الماكياج كما التصاميم، يتسّم بالعصريّة البعيدة عن التقليديّة، ومميّزة بأسلوب جديد، يظهر جمال المرأة بكل ما فيه من جاذبيّة من دون أي مبالغة. فإمرأة ديور في أسبوع الهوت كوتور في باريس ليست جميلة فقط، بل في داخلها مشاعر وأحاسيس تشعرين بكل قوّتها في عينيها رغم الهدوء المتسّم على وجهها. كما شبّه وجهها كاللوحة الفلمنكيّة المرسومة.

تفاصيل شعر وماكياج Versace في أسبوع الأزياء الراقية لشتاء 2016

في التفاصيل، البشرة أتت شاحبة وخالية من الشوائب، مع القليل من اللمعان، في تصوير مظهر الـ Wet Look بخفّة وحرفيّة عالية، حيث تمّ إستخدام Diorskin Star Fluid Foundation لتحقيق التغطية، وإخفاء الشوائب والإحمرار بواسطة قلم Fix It، والقليل من لمسات SkinFlash لحيويّة البشرة ومنحها الرونق. أما العيون، فقد إعتمد فيها الماكياج الناعم، بلون الكورال الخوخي من Diorshow Mono، حيث تمّ وضع تدرّج Pareo بواسطة الإصبع بطريقة خفيفة على الجفن العلوي، ليتم إستخدام Lip Maximizer للحصول على شفاه طبيعيّة. أما الأظافر فقد كانت موقعّة بـ Dior Vernis Grege No 413. ختاماً، مصفّف الشعر بأنامل Guido Palau وأتى مفروداً بطبيعيّة على الأكتاف، بطريقة مموّجة بسيطة، مكملاً ستايل الـ Botticellian.

إطلالات جمال النجمات في عروض أسبوع الموضة الراقية في باريس

نعدك بالمزيد من كواليس الشعر والماكياج مباشرة من أسبوع الهوت كوتور في باريس لشتاء 2016 يومياً على ياسمينة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية