ياسمينة في تجربة مميّزة مع حذاء نايكي الجديد :LunarEpic FlyKnit

سرعة، خفة وجمالية، هي بعض الصفات التي يمكن أن نصف بها حذاء نايكي الجديد والثّوري! هو حذاء LunarEpic FlyKnit الذي تم إطلاقه حول العالم يوم الخميس. وبهذه المناسبة، جمعت العلامة عدداً كبيراً من محبّي الرياضة والركض إلى نشاط جري في أرجاء دبي، ليختبروا تجربة مميّزة مع هذا الحذاء الجديد، وياسمينة كانت من ضمن الحدث بكل تأكيد.

ias

انطلق الحدث من متجر نايكي في دبي مول حيث تعرّفنا على الحذاء بكل تفاصيله من قبل خبراء العلامة، ومن ثم انطلقنا في الجري حول منطقة وسط دبي لإتمام بعض الكيلومترات، وكانت بالفعل تجربة مختلفة وجميلة، والفضل يعود إلى التقنيات والتفاصيل التي يحتويها هذا الحذاء الجديد!

 يتميّز تصميم  LunarEpic FlyKnit الثوري والفريد بحافة علوية متوسّطة الارتفاع بحيث يتناغم كلّياً مع القدم ويوفر شعوراً بالانسيابية والراحة المطلقة.

انطلقت فكرة تميّز تصميم LunarEpic FlyKnit منذ أكثر من 18 شهراً عندما استمدّت الفكرة من حذاء ماجيستا لكرة القدم من Nike والذي يتيح للقدم والكاحل وأسفل الساق العمل معاً كوحدة متكاملة تعزّز الحركة الطبيعية والشعور بالانسيابية. ومن هذا المنطلق، عمل مصمّمو أحذية الركض لدى نايكي على تطوير حذاء يوفّر الشعور ذاته ويلبّي حاجات العدائين الأساسية وهي الملاءمة، والراحة، والقوة. (تعرّفي على أحدث التقنبّات التي تقدّمها لم نايكي مباشرة من نيويورك) 

في التصميم تفاصيل دقيقة توفّر الخبرة الأمثل لكل من يرتدي الحذاء بهدف الركض، ففي تصميم الجزء العلوي من الحذاء قطعة خفيفة من القماش تسمح بتهوية القدم، وأضيفت حافة متوسطة الارتفاع على الكاحل على شكل جورب لتأمين ثبات فائق أثناء الركض، وغيرها من التفاصيل والتقنيات لتوفير دعم لحركة أكثر ديناميكية.

تجربة رائعة مع حذاء LunrEpic FlyKnit الجديد والثّوري

أما للجزء الأوسط، فقد استخدم المصمّمون تكنولوجيا الحقن المزدوج الجديدة لضمان المرونة، والثقوب الجانبية المحدثة بالليزر تسهّل الحركة وتؤمّن حماية من الصدمات. وأضيف تالياً نعل خارجي أسفل الحذاء خالٍ من المطاط تتخلّله اسطوانات محدّدة باللّيزر استوحيت من نقاط الضغط على القدم وهي تتحرك فردياً فينتج عنها حركة سلسة إلى أقصى حدّ وامتصاص للصدمات ما يقلّل الضغط على الركبة. كذلك يثبّت الحذاء القدم على مختلف الأسطح، ويتيح انتقال الحركة بكل سلاسة من الكعب إلى أصابع القدم ما يعزّز قوة الاندفاع.

لدى اجتماع هذه العناصر القليلة وإنما الفعّالة مع بعضها، يتشكّل حذاء لا مثيل له يتميز بتناغمه التام مع القدم ومع حركة الجسم فيوفّر شعوراً بالانسيابية والثبات. يتّسم هذا الحذاء بمرونته وهو مثاليّ للعدائين الذين يمارسون تمارين الركض لمسافات بعيدة والركض بهدف التعافي والركض التقدميّ.

يتوفر هذا الحذاء للبيع في متاجر العلامة حول أنحاء المنطقة، كما سيصبح متوفراً للبيع للمقيمين في الإمارات والسعودية على الموقع الإلكتروني للعلامة خلال الأيام القادمة، للمزيد من المعلومات، قومي بزيارة الموقع الاكتروني من خلال الضغط على الرابط أدناه:

الموقع الاكتروني لنايكي

إقرأي المزيد:

نايكي وياسمينة يتعاونان في حث المرأة العربيّة على ممارسة الرياضة

نايكي وياسمينة يقدمهان لك فيديو ملهم مع ثلاث رياضيات محترفات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية