Sisley تطلق سيروم عالي التركيز مقاوم لظهور التجاعيد تحت اسم SISLEŸA L’Intégral Anti-Âge

تشكّل التجاعيد علامةً عن مرور الوقت، وهي تكشف عن جزءٍ من حياتنا وماضينا، وتعكس المشاعر التي اختبرناها والأوقات التي قمنا بمشاركتها مُعبّرةً من دون كلمات عن شخصيّاتنا.مع تقدّمنا في السنّ، تبدأ بنية البشرة بالتراخي وتفقد البشرة مرونتها وتبدأ التجاعيد بالتشكّل تدريجيّاً.

ias

ويساهم أسلوب حياتنا والتعديات الكثيرة التي تخضع لها بشرتنا يوميّاً في إضعاف الولاجين وتسريع تشكّل التجاعيد. وتنحفر ابتساماتنا ومشاعرنا مع مرور الزمن على وجهنا لحين بدء الخطوط التعبيريّة بالظهور. سبق وأطلقت Sisley منتج Velvet Nourishing نهاري وليلي لتحسين البشرة لكن Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge يعمل على مقاومة إظهار التجاعيد.منذ إطلاق السيرو المركّز Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge Firming Concentrated Serum في عام 2018، واصلت Sisley أبحاثها في مجال علم التخلّق عبر معالجة مصدر التقدّم السلوكي في السنّ. وقامت الآن بتعزيز خبرتها الموسّعة لمقاومة التجاعيد مع:

بلغ مركز أبحاث Sisley Research نقطة تحوّل كبرى على صعيد مكافحة ظهور علامات التقدم السلوكي في السنّ. ونجح في أمثلة إنتاج الكولاجين بشكلٍ مباشر لمساعدة البشرة على أن تصبح ملساء أكثر مع تجاعيد أقلّ.خلاصة الكاكاو الخزفي، مكوّن نشط جديد من Sisley يستهدف الكولاجين من أجل إيقاظ وإطلاق توليفه، الذي توقفه عوامل السلوك السلبيّة والتقدم في السنّ.

اكتشفي كل ما تريدين معرفته عن منتج L’Intégral Anti-Âge من Sisley

تنتجالتجاعيد أيضاً عن تغيّرات كبيرة على صعيد البنية والتركيبة داخل الأدمة، ممّايشكّل إطار عمل البشرة.يتمّ امتصاص سيروم SisleÿaAnti-Wrinkle Concentrated Serum بعمق في البشرة ليعطي مفعوله على صعيدمنظومة الخلايا الخارجيّة على ثلاثة مستويات لمفعول شامل مقاوم للتجاعيد:

تقومخلاصة ببتيد الصويا بتحفيز نشاط الأرومات الليفيّة، وهي الخلايا المسؤولةعن إنتاج الكولاجين في الأدمة، من أجل زيادة كثافة الأدمة والمساعدة على تحقيقمفعول شامل وقويّ لمقاومة التجاعيد.وتعزّز خلاصة خميرة الصبار الأزرق إنتاجحمض الهيالورونيك* وتجدّد البشرة من الداخل. فتصبح البشرة أكثر رطوبة ونعومة،وتنخفض التجاعيد.

تساعدخلاصة أوراق الصفصاف الأبيض الغنيّة بالبوليفينولات المضادة للأكسدة، علىحماية ألياف الأدمة من الذرات الحرّة وتبطّئ من تدهور الكولاجين والإيلستين* لتخفيضالتجاعيد. وتقومالخصائص المقاومة للذرات الحرة والأكسدة في خلاصة ثمر الورد الغنيّة بالتنيكبتعزيز تأثيرات خلاصة ورق الصفصاف الأبيض وحماية البشرة من التوتّر المؤكسدالناتج عن عوامل مثل التلوّث وأسلوب الحياة الضاغط.

وأخيراً،تقوم خلاصة السوسن المرطّبة والملطفة بالحدّ من نشاط الهيالورونيداز (أنزيميكسّر حمض الهيالورونيك). كما تعمل على حماية حمض الهيالورونيك، الذي تمّ تحفيزإنتاجه من خلال خلاصة خميرة الصبار الأزرق. يتمّ استكمال التركيبة مع خلاصةببتيد الصويا التي تعزز التنظيم المناسب لألياف الكولاجين وتضمن عملها بشكل صحيح.ويبرز ذلك على شكل انخفاض التجاعيد على سطح البشرة.

اكتشفي كل ما تريدين معرفته عن منتج L’Intégral Anti-Âge من Sisley

يتمتّع سيروم Sisleÿa Anti-Wrinkle Concentrated Serum بتأثير ظاهر وفوريّ لمقاومة التجاعيد على كامل الوجه. بعد شهرَين من التطبيق، تنخفض كافة أنواع التجاعيد [تجاعيد الجفاف، التجاعيد التعبيريّة، وخطوط التقدم في السنّ] بدرجة كبيرة، ويقلّ ظهورها وطولها وعمقها. تصبح التجاعيد أكثر امتلاءً من الداخل، وتصبح الملامح أكثر نعومة، ويبدو الوجه مشدوداً. وتبدو البشرة أكثر شباباً. تقوم تركيبة الجَل المغلّفة في سيروم THE ANTI-WRINKLE CONCENTRATED SERUM بتحسين التأثير الفوري للتركيبة على صعيد الشدّ والتمليس :خفيفة، منعشة، وغير دهنيّة، تترك التركيبة البشرةَ خالية من اللمعيّة ومخمليّة وتمنحها إحساساً ممتعاً بالراحة. يتمتّع السيروم بعطرٍ مرهف مع الزيوت الأساسيّة من الخزامى والبردقوش.

يجب تطبيق سيروم Sisleÿa Anti-Wrinkle Concentrated Serum على الوجه والعنق في الصباح والمساء، بعد لوسيون Essential Skin Care Lotion. ويُمكن أيضاً دمجه مع مستحضرات أخرى من Sisleÿa L’Intégral Anti-Âge للحصول على نتائج قصوى على صعيد مقاومة التجاعيد.يُعيد هذا السيروم الجديد لمقاومة ظهور علامات تقدم البشرة في السنّ عقارب الساعة إلى الوراء من أجل إعادة تشغيل الآليّات الرئيسيّة الموجودة في البشرة الشابة. فيُعيد تحفيز إنتاج الكولاجين من مصدره ويجدّد منظومة الخلايا الخارجية لمكافحة علامة تقدم البشرة في السنّ أكثر من قبل، ما يجعل البشرة ناعمة وشابة ومشرقة.

إقرئي المزيد: PHYTO-LIP قصّة نجاح بأسلوب رقط الحمار الوحشي مع إصدارات جديدة ملوّنة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية