Yasmina

كريم Sisley الجديد Velvet Nourishing يحمي البشرة في النهار و يعمل على تصحيحها في الليل

إليك كل ما عليك معرفته عن كريم Sisley الجديد VELVET NOURISHING

تتميّز البشرة الجافة بنقص في الدهون والمياه، يرافقه تغيّر في وظيفة البشرة الدفاعية، فهي طبعاً أكثر هشاشة وتحمل كامل علامات الاعتداءات الخارجيّة. وعندما تتعرّض للهواء والبرد وتغيّرات الحرارة في الشتاء، تصبح البشرة الجافة تعاني من انعدام الراحة بشكلٍ خاصّ.أمّا خلال الصيف، فتصبح البشرة جافة بسبب التهوئة والأشعة ما فوق البنفسجيّة وملح البحر والكلورين، وتتطلّب بالتالي عنايةً ملطّفة ومغذّية.مهما كان الفصل، تحتاج البشرة إلى كريم يقدّم مستوى استثنائياً من الراحة.

طوالأكثر من 15 عام، تضمّنت مجموعة Confort Extrême كريمَين متكاملَين للوجه للنهار أو الليل يحلاّنمحلّ الدهون الطبيعيّة ويعالجان مشاكل البشرة الجافة إلى الجافة جداً. وفي عام 2018، قام مركز أبحاث Sisley Research بدمج هذا الثنائي لمنح تركيبة واحدة متجدّدة بالكامل للنهار والليل وابتكار. كريم قادر على الحماية في النهار والتصحيح في الليل مع استهداف كافة العوامل التي تساهم في جفاف البشرة.

إليك كل ما عليك معرفته عن كريم Sisley الجديد VELVET NOURISHING

في النهار، تكون البشرة معرّضة للتوتّرات المؤكسدة الناتجة عن الأشعة ما فوق البنفسجيّة والتلوّث ممّا يؤدي إلى أكسدة الدهون القليلة المتوافرة في البشرة الجافة. يقوم مستخلص بذور الحنطة السوداء بالحدّ من أكسدة الدهون للحفاظ على حاجز دفاع البشرة. أما أسيتات الفيتامين إي فيتمتّع بخصائص مقاومة للذرات الحرّة السامة ويعزّز الدفاعات الطبيعيّة للبشرة. في الليل، يصبح فقدان البشرة إلى الرطوبة أكثر تفاقماً، وتتفاقم هذه الخسارة في البشرة الجافة التي تصبح هشّة بسبب الاعتداءات الخارجيّة خلال النهار. وكانت ياسمينة قد عرضت لك في وقت سابق مجموعة من الحلول للبشرة الحافة.

زبدةالشيا، مكوّن نشط يشتهر لخصائصه المصحّحة، يجدّد طبقة البشرة الخارجيّة لزيادة مقاومتها لتعديات النهار. بفضل الإنجاز الفعلي للتركيبة الجالينوسيّة، إنّ الكريم المخملي والمغذّي مع أزهارالزعفران Velvet Nourishing Cream with Saffron Flowers غنيّ وخفيف في الوقت نفسه. إنّه مثالي للاستعمال خلال النهار ويُمكن وضع الماكياج فوراً بعد تطبيقه.تقوم تركيبته الفائقة الإرهاف أيضاً بمنح البشرة شعوراً بالراحة طوال الليل. أما عطره المغلّف والطبيعي بنسبة 100٪ مع درجات من العسل وزهر البرتقال، فيوفّر إحساساً فوريّاً ومريحاً بالرفاهية.

تعاني البشرة الجافة من نقص عام للراحة لأنّ نظام حمايتها الطبيعي ضعيف وهشّ. لإعفاء البشرة الضعيفة، وضع مركز أبحاث Sisley Research مكوّناً نشطاً مريحاً وجديداً في قلب تركيبة مستحضره: مستخلص زهرة الزعفران المستمدّة من حقول زعفران فرنسيّة عضويّة مرخّصة. يؤثّر على المراسلين المعرقلين لتوتّر الخلايا من أجل توفير عدد من الخصائص القويّة المهدّئة بمساعدة البرو-فيتامين بي 5.

إليك كل ما عليك معرفته عن كريم Sisley الجديد VELVET NOURISHING

تمنح الإفرازات الدهنيّة، وهي المكوّن الرئيسي في الغشاء المائي الدهني، المرونة والراحة للبشرة من خلال تشكيل حاجز حماية. إن البشرة الجافة غير قادرة على إنتاج كميّة كافية من الإفرازات الدهنيّة. يعزّز مزيج من ثلاثة زيوت غنيّة بالأوميغا 6و7 و9 – زيت بذور القطن، زيت ماكاداميا، وزيت بذور الحنطةالسوداء – الغشاء المائي الدهني ويمنح مرونة وراحة فوريّتَين للبشرة.

تتواجد عوامل الترطيب الطبيعي (NMF) بشكلٍ طبيعي في الطبقة القرنيّة، وهي تحبس المياه للحفاظ على ترطيب طبقة البشرة السطحية ومرونة البشرة بشكلٍ مثالي.يتعطّل إنتاج عوامل الترطيب الطبيعي في البشرة الجافة، فيحدث خللٌ على صعيد التخزين الصحيح للمياه. فيزداد بالتالي تبخّر المياه. تقوم تركيبة الكريم المخملي والمغذّي Velvet Nourishing Cream على مركّب من مكوّنات Sisley النشطة والمرطّبة – مشتقّ من سكّر القمح، غليسيرين ذو مصدر نباتيّ، وبرو-فيتامين بي 5 – يخفّف بشكلٍ فوري من نقص الترطيب ويستعيد بسرعة المستوى المناسب من ترطيب البشرة.

إقرئي المزيد:اكتشفي آخر مستحضرات Sisley للبشرة وأحمر الشفاه

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر