SISLEYOUTH الجديد من Sisley يحمي البشرة من جميع أنواع التلوث و يحمي شبابها ونشاطها

تعرفي غى منتج SISLEYOUTH ANTIPOLLUTION الجديد

فيعام 2014، قامت SISLEY بإطلاق SISLEYOUTH، مستحضر عناية بالبشرة للجنسَين تمّ تصميمه للحفاظ على مصدر الشباب لدى الأفراد بين 25 و35 عام من العمر الذين يتمتّعون بأنماط حياة متسارعة.منذ ذلك الوقت، تسارعت حياة جيل الألفيّة بدرجة كبيرة. في هذا العصر الرقمي وأكثر منأيّ وقتٍ مضى، تواجه بشرتهم الكثير من التعديات التي يبقى غالبيّتها خفيّاً.في الخارج وحتّى في الداخل، يتمتّع التلوّث بتأثير مباشر وواضح على البشرة. ومع بروز تقنيّات جديدة، تصبح البشرة معرضة لشكلٍ جديد من التلوّث الرقمي الناتج عن الضوء الأزرق الصادر عن الأجهزة. سبق و أن تعرفنا على لأهم منتجات الدار بلسان Isabelle d’ Ornano خلال لقاء خاص مع ياسمينة.

ias

في عام 2019،تقومSISLEY بتحسين تركيبة مستحضرها المجدّد للنشاط وبتعزيز مفعوله المضاد للأكسدة من أجل ابتكار: مستحضر عناية بالبشرة مجدّد ومعزّز للنشاط وكثيف الترطيب يكافح بشكلٍ كليّ كافة أنواع التلوّث كتلك التي في الداخل كالطلاء ،مستحضرات تنظيف، تجهيزات كهربائيّة، شموع، وغيرها. إنّ الهواء في الداخل ملوّث من5 إلى 10 مرات أكثر من الهواء في الخارج.وفي الخارج كملوثات الغلاف الجوّي، أدخنة عوادم السيارات، دخان السيجارة، وغيرها. والتلوّث الرقمي من خلال شاشات الأجهزة، الضوء الأزرق الاصطناعي، والاستعمال المستمرّ للإنترنت.

تعرفي غى منتج SISLEYOUTH ANTIPOLLUTION الجديد

يقوم SisleYouth بحماية القدرة الشابة للبشرة عبر مكافحة تأثير التلوّث الداخلي والخارجي على البشرة. ويساعد أيضاً على حمايتها من التأثيرات المضرّة للتقنيّات الجديدة. لقد سبق أن برهنت العلوم أنّ الضوء الأزرق خطير على العينَين حيث يرتبط بضعف بقعة العين الناجم عن التقدم في السنّ. غير أنّ تأثيراته على البشرة تبقى غير معروفة.وأثبتت التقدّمات في مجال الأبحاث العلميّة أنّ التعرّض المكثّف للضوء الأزرق من الهاتف الذكي والحاسوب اللوحي وشاشات التلفزيون يسرّع تقدّم البشرة في السنّ. فيدخل هذا اللون من الضوء بعمق أكثر من الأشعة ما فوق البنفسجية المؤذية إلى كافة طبقات البشرة ويسبّب توتّراً مؤكسداً لخلايا البشرة. فتصبح البشرة جافة بسرعة أكبر وتظهر علامات تقدمها في السنّ مبكراً.

يُعدّ “Bluelightbox” جهازاً ابتكارياً يعرّض خزعات من البشرة إلى موجات من الضوء الأزرق ويقيس تأثيرها على البشرة. ساعد هذا الجهاز على البرهنة عن الفعاليّة الكبيرة لأحدث تركيبة SisleYouth في مكافحة التأثيرات المضرّة لإفراط الضوء الأزرق على البشرة.من أجل توفير مفعول شامل مقاوم للتلوّث، تمّ تعزيز مفعول SisleYouth المضاد للأكسدة من أجل حماية البشرة بفعاليّة:خلاصة بذور الحنطة السوداء العضويّة، مضاد قويّ للأكسدة يقوم بتقوية وظيفة حاجز البشرة ويعمل كحاجز واقي ضدّ تعديات الملوثات. خلاصة ورقة الجنكة العضويّة، المكوّن الناشط الرئيسي في Sisley، يقوم بحماية البشرة من الذرات الحرّة التي تهاجم البشرة والتي تنتج عن الملوّثات والضوء الأزرق بشكلٍ خاصّ.فيتمّ بالتالي تحفيز وظائف الطبقة الخارجيّة للبشرة بفضل خلاصة البازلاء التي تلعب دور "الحارس" لتحسين مقاومة البشرة.

وفي النهاية، مستخلص الفيتامين إي، مع خصائصه المقاومة للذرات الحرّة والتي تعزز الدفاعات الطبيعيّة للبشرة. تصبح البشرة محميّة من الجزيئات الملوّثة والتأثيرات المضرّة للتلوّث ويقدّم SisleYouth راحة معزّزة للنشاط تساعد البشرة على التنفّس من جديد.

تعرفي غى منتج SISLEYOUTH ANTIPOLLUTION الجديد

وظيفة بدوام كامل، ليالي قصيرة، أو استعمال متواصل للإنترنت: مهما كان السبب، يشكّل SisleYouth المرافق المثالي لأسلوب حياة متسارع، ممّا يمنح طبقة البشرة الخارجيّة بمفعولاً مجدّداً للنشاط. وهذا من خلال خلاصة الجينسنغ، التي تشتهر بخصائصها المنشطة وتمنح بشرة متجدّدة وأكثر نضارة وخلاصة الكيوي، التي تغذي البشرة بالمعادن والفيتامينات لاستعادة حيويّتها.ترتاح ملامح الوجه ويتجدّد نشاطها بشكلٍ فوريّ، مما يجدّد تأثيرات ليلة من النوم الجيّد. ويصبح لون البشرة نضراً ومتألّقاً، في حين تشعّ البشرة بطاقة جديدة!

تحتاج طاقة شباب البشرة للعناية طوال الحياة، ويبدأ ذلك مع ترطيب وافر. بدءاً من عمر الخامسة والعشرين، يصبح ترطيب البشرة ضروريّاً لتبقى ناعمة وممتلئة.سكّر نباتي، مكوّن نشط ذو مصدر طبيعي يعزّز تخزين المياه في الطبقة القرنيّة ويساعد البشرة في الحفاظ على ترطيبها. يُدمج هذا السكر مع خلاصة بذور الحنطة السوداء العضويّة التي تتمتّع بمحتوى عالي من السكّر للمساعدة على ترطيب البشرة.ويتمّ استكمال التركيبة مع زبدة الشيا الغنيّة بالأحماض الدهنيّة الأساسيّة التي تشتهر بمزايا واقية ومغذية.طوال اليوم، ومنذ التطبيق الأوّل، يقوم SisleYouth بترطيب البشرة ويسمح لها باستعادة نعومتها وحيويّتها. تصبح البشرة بالتالي أكثر إشراقاً وتألقاً.

يتمتّع مستحضر SisleYouth بتركيبة سائلة ومنعشة مع لمسة مخمليّة خالية من اللمعيّة يتمّ تطبيقها في الصباح والمساء على الوجه والعنق.يحفّز الأحاسيس بشكلٍ فوريّ مع الدرجات المنشطة الغنيّة بالليمون للزيوت العطريّة للكهرمان وليستيا كوبيبا.وتتمتّع قارورته بغطاء معدنيّ أزرق جديد، مما يذكّر بمفعوله المقاوم لتأثيرات الضوء الأزرق.

إقرئي المزيد: تعرفي على منتج Sisley الذي يعمل على مقاومة إظهار التجاعيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية