Touche Éclat يعود إلى الساحة بحلّة جديدة

 Touche Éclat يعود إلى الساحة بحلّة جديدة

بعد مرور 25 عاماً على إطلاق أوّل مستحضر من  Touche Éclat، يعود القلم لذهبي الشهير مجدّداً على الساحة، بهيئة كريم أساس مضغوط بوسادة إسفنجيّة، مغيّراً قواعد اللعبة. فمع تعزيزه بنظام تزويد متقن، يمكن القول إنّه يتحلّى بقدرة منقطعة النظير على منحك الإشراقة المتوهّجة التي تسرق أنظار كل من حولك، في خطوة نوعية في تاريخ ماكياج إيف سان لوران. 

ias

إنّه Le Cushion كريم الأساس الأوّل بالوسادة الإسفنجية من YSL الذي يوفّر تغطية وإشراقاً قابليْن للتعزيز بحسب رغبتك، ما يُوفّر توهّجاً آسراً مصمماً لتلبية احتياجاتك. وقد صُمّمت هذه الإسفنجة بشبكة ثوريةمن الألياف، فهي ثنائيّة الموادّ، مؤلّفة من جهتين مختلفتين لمنح بشرتك مظهر يتراوح بين الطبيعي والبارز، حيث يمكنك استعماله بطريقة التمرير أي من الجهة الناعمة من الإسفنجة لتمرير المستحضر على بشرتك بغية الحصول على إطلالة طبيعية، او التربيت من خلال استخدام الجهة الثانية من الإسفنجة لإطلالة مثالية وخالية من الشوائب بشكل أكبر.

مستحضرات  Touche Éclat من إيف سان لوران

كما تحتوي تركيبة هذا المستحضر مجموعة من الجزيئات لمنح الإشراق الذهبي للمدينة عند الغسق، وزيوت سائلةساطعة لمعالجة البشرة وترطيبها. كما يوفّر هذالطابع العملي المتميّز تحكّماً كاملاً لكلّ من تودّ تطبيق هذا المستحضر، من دون تغطيةالبشرة بكميّة مفرطة من التركيبة، مع الحؤول دون تسرّب كريم الأساس المضغوط أوتطايره، ويمكن تلخيصه بأنّه عبارة عن صياغة حديثة من YSL Beauté. 

كما تمّ ابتكار Glow Shot مركّز الإشراق السائل الأوّل، ذو الحبيبات اللؤلؤية، لتوفير قدرة ممتازة على تعزيز الإشراق بأقل جهد، مع قوام مرطّب طويل الأمد، ومضادّ للتعب للتخلّص من البهتان وإخفاء الهالات لدى البشرة المتعبة.

مستحضرات جديدة لهذا الموسم من YSL Beauté

لتحقيق ما ينشدنه من إشراق تامّ، تقدّم YSL Beauté مستحضر Touche Éclat White ،أوّل معزّز للإشراق باللون الأبيض الناصع ونسخة جديدة مذهلة من مستحضر Touche Éclat الشهير، موفّراً بذلك دفقة كبيرة من الإشراق بنقرة قلم. إلى جانب مصحّح اللون Neutralizer المناسب لكلإخفاء الشوائب والعيوب. 

إقرئي المزيد: خبيرة تجميل إيف سان لوران نانسي بسّي تتحدث عن عطر Mon Paris

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية