Yasmina

Urban Decay تطلق حملة "مختلفون تماماً"

Urban Decay تطلق حملة "مختلفون تماماً"

تطلق Urban Decay حملة "مختلفون تماماً" أو Pretty Different حيث تواصل العلامة التجاريّة الرائدة في مجال مستحضرات التجميل رفضها للتشابه الشائع في مستحضرات التجميل وهو بيانٌ يتبنّى الفرادة المطلقة الخالية من أيّ تحفّظ. وكانت ياسمينة شاركت منذ فترة في حفل ضخم جداً جمع Urban Decay و Redken في دبي.

تشتهر أربن ديكاي بكونها علامة تجاريّة رائدة في مجال مستحضرات التجميل، ترفع راية الاختلاف ومناهضة العنف ضدّ الحيوانات منذ إطلاقها في عام 1996. مهمّة العلامة متمثّلة في تحدّي الوضع القائم، مذكرًا الناس بأنّ المكياج لأيّ كان وللجميع، وينبغي أن يتّسم دومًا بالمرح والتميّز وعنصر المفاجأة.

خمس متحدثات جديدات باسم الماركة
خمس متحدثات جديدات باسم الماركة

"ʼمختلفون تمامًاʻ هو نشيد خاص بعشّاق المكياج الآخرين الذين لا يلتزمون بمعايير الجمال السائدة" بحسب ما تقول ويندي زومنير، الشريكة المؤسسة لأربن ديكاي، مضيفة: "إنّها إشادة منّا بالفرادة لأنّ الجميع مختلفون تمامًا. إنّه أسلوبنا في تغيير مفهوم علامات مستحضرات التجميل". وهنا نستذكر تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبيرة المكياج الإقليميّة لدى Urban Decay إيزابيلا كروز.

إلى جانب بيان "مختلفون تمامًا"، كشفت أربن ديكان كذلك عن خمس متحدّثات جدد باسمها، من اللواتي يرفضن قبول المعايير القسرية ويؤيّدن الفرادة بدلًا منها. يتشارك كلّ من كارول جي، سي إل، ليزو، إيزرا ميلر، و جوي كينغ بطولة الحملة، كما سيشاركن في إطلاق مستحضرات جديدة من أربن ديكاي طوال السنة، متّخذات موقف مناصرة الاختلاف. ولعلّ ذلك يظهر علناً حتّى في مناسبات الماركة الفريدة والمختلفة، كما رأينا في حفل Urban Decay الأحدث في بيروت.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر