Vacheron Constantin تفتتح متجرها الجديد في دبي مول

إحتفلت دار Vacheron Constantin، الدار الأعرق في العالم في صناعة الساعات التي تتميز بتاريخ يعود إلى260 عاماً من العمل المتواصل، بافتتاح أبواب متجرها الرئيسي في دبي مول.

ias

تميز هذا المتجر بغرفة مخصّصة لكبار الشخصيات يوجد فيها صانع ساعات خاص ليقدم لهم خدماته الحصرية وخبرته القيّمة بعالم صناعة الساعات. وبالنسبة للتصميم الداخلي لهذا المتجر، فيحافظ في شكلٍ كبير على هوية دار علامة Vacheron Constantin، التي تقوم على عاملي الأناقة والفخامة، ويشعر جميع زوار هذا المتجر بتميز وبراعة دار Vacheron Constantin في تقديم الأفضل لزبائنها!
وبهذه المناسبة، نظّمت الدار حفلين افتتاحيين، أولهما ضمّ مجموعة مختارة من أعلام وسائل الإعلام الذين سرعان ما انتقلوا إلى منطقة الVIP ليتعرفوا أكثر على الذكرى السنوية للدار وعلى الساعات التاريخية ومجموعة Harmony فيما دعيت مجموعة من كبار زبائن الدار إلى حفل كوكتيل راق تعرّفوا من خلاله على مجموعة Harmony الرائعة (تعرفي أكثر على مجموعة Harmony الجديدة من Vacheron Constantin) التي تعتبر من أبرز الأمور التي تم تسليط الضوء عليها خلال حفلي الإفتتاح. فقد أسدل الستار عن أوّل سبعة موديلات منها لمناسبة العيد الـ260 لإنشاء الدار.

تتميّز هذه الساعات المعاصرة المحدودة الكمية، بتصميم مستوحى من أحد أول كرونوغرافات ساعات يد دار Vacheron Constantin التي أطلقت في العام 1928 والتي تتلاءم بامتياز مع هوية هذه الدار.

لا بدّ من الإشارة الى أن هذه الساعات الجديدة تتمتع بتكنولوجيا متميزة تم تطويرها من قبل دار Vacheron Constantin التي ركزت في شكلٍ كبير على الكرونوغراف الأحادي الزر.

إقرأي المزيد: إكتشفي أجدد موديلات الساعات وأكثرها تميزاً لهذا الموسم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية