Vichy تطلق مجموعة Idéalia من دبي

حرصاً منها على تأمين فرصة ثانية لتجديد بشرتك، أطلقت Vichy مجموعة Idéalia لمحاربة التجاعيد وظهور علامات التقدّم في السنّ، وذلك خلال حفل مميّز جرى مساء أمس الإثنين عند الساعة السادسة والنصف مساءً، في Royal Mirage في دبي، في حضور حشد كبير من أهل الصحافة والمهتمّين بمجال العناية بالبشرة.

ias

تتألّف المجموعة من 3 مستحضرات، تعمل على محاربة "الشيخوخة السلوكية" التي توصّلت إلى اكتشافها Vichy بعد دراسات متعمّقة.

 

فاعتمدت Vichy  مبدأ معالجة المشكلة من الأساس، وابتكرت هذه المجموعة لتتمكّن من التأثير على الأبعاد الأربعة التي بدورها تمارس تأثيراً على نوعية البشرة، والأبعاد الأربعة هي: لون البشرة – تجانس البشرة – التعابير – توازن البشرة.

 

                إطلاق برنامج متكامل للعناية بالبشرة من Vichy

 

لذا وبعد أخذ ما سبق في الإعتبار، إبتكرت Vichy سيروم Idealia Life Serum، وهو أول منتج للحصول على بشرة مثالية و محسنة النوعية. بفضل تركيبته الفريدة التي تتألف من جزيئين قويين لتصحيح نوعية البشرة،  LR2414 + LHA، تتحول نوعية البشرة ويكون هذا التحول ظاهراً في غضون ثمانية أيام فقط.

إذ يعمل على إعادة لون البشرة النضرة، مع مزيد من الإشراق؛ يعيد التناغم للون البشرة ومظهرها، مع إنخفاض في التغيرات الصبغية والأوعية؛ تظهر تقاسيم الوجه مرتاحة، ويحافظ على خطوط رفيعة وتجاعيد ملساء، ويؤمّن بشرة متجانسة اللون؛ وأخيراً، يضيّق المسام.

 

              حاربي التجاعيد والشيخوخة بالأطعمة التالية!

 

ولإستكمال البرنامج الذي ينتج عن استعماله بشرة جميلة، مشرقة وصحية المظهر، تقدم مجموعة Idealia من Vichy أيضاً كريم للنهار Smoothing and Illuminating Cream وكريم BB Cream، المتوفر بلونين، للنساء اللواتي هن على عجلة في الصباح ويرغبن في تأثير مشرق فوري.

 

وأخيراً، ومن خلال الجمع بين تركيبة لؤلؤية وعطر منعش، تضمن مجموعة Idealia جميع هذه النتائج الإيجابية لجميع أنواع البشرة، ومهما كانت البشرة حساسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية