Vichy تقدّم مستحضرها الثوري Ideal White

Vichy تقدّم مستحضرها الثوري Ideal White

Vichy تقدّم مستحضرها الثوري Ideal White

تم التوصّل أخيرًا إلى إبتكار مستحضر ثوري بتكنولوجيا تفتيح قائمة على أسس علمية من Vichy. إنه مستحضر Ideal White Meta Whitening Essence المميّز والجديد الذي يتمتع بالقدرة على تعزيز توازن البشرة وتفتيحها.

ias

 

يتألف هذا المستحضر من أربعة مكوّنات فعّالة مرطّبة خالية من البارافين: PhE-resorcinol المكوّن الفعّال المفتّح الأقوى الذي يعمل على توحيد لون البشرة وتصحيح البقع. Ellagic Acid وهو مضاد أكسدة مفتّح فعّال يعمل على تخفيف الإجهاد التأكسدي. Adenosine وهو مكوّن فعّال لمقاومة التجاعيد ذي خصائص مملسة للبشرة. حمض بيتا ليبو هيدروكسي LHA، وهو عامل مقشّر يساهم في تجدّد البشرة من أجل تحسين نوعيتها. وبالتالي، تمنح هذه التركيبة البشرة إشراقة وردية على الفور، كما تتركها ناعمة ومرطّبة طوال 24 ساعة. أمّا على المدى الطويل، فهي تساهم في تخفيف البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة.

 

     بشرتك مثالية في 7 أيّام مع أحدث مستحضرات Vichy

 

كما  تضمّ مجموعة Ideal White مستحضرات أخرى:
Ideal White Brightening Deep Cleansing Foam الذي يعمل على إزالة الأوساخ والرواسب بفضل زيوت التنظيف اللطيفة والتركيز المرتفع للغلسرين المرطّب.

 

 

     كريم Normaderm Night Detox للعناية الليلية ببشرتك من Vichy

 

 

Ideal White Meta Whitening Emulsion: جل يؤمّن ترطيبًا لمدة 24 ساعة ويمنح بشرة أنعم وأكثر انتعاشًا وإشراقًا. 

Ideal White Whitening Replumping Gel Cream: يعزّز تألّق البشرة من خلال الأكوابيوريل الذي يعمل على توزيع الماء بالتساوي بين الخلايا وإحتجازه في داخلها من أجل ترطيب طويل الأمد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية