Webedia Arabia تحضر في المهرجان السعودي "أثر" للإبداع 2023 من خلال أبرز المتحدّثين

Webedia Arabia تحضر في المهرجان السعودي "أثر" للإبداع 2023 من خلال 6 متحدّثين

مصدر الصورة: حساب atharfestival.sa@

تحضر Webedia Arabia وهي الشركة الرائدة في مجال الإعلام والتكنولوجيا وصناعة المحتوى بقوّة في المهرجان السعودي “أثر” للإبداع 2023 من خلال مجموعة من المتحدثين الذين يقدّمون خبراتهم من خلال جلسات نقاش تجتمع كلّها حول هدف واحد: كيفية تعزيز صناعة الابداع في المملكة العربية السعودية والعالم العربي والعالم، ووضع طاقاتنا وابداعاتنا في مكانها الصحيح.

ias

وكانت ياسمينة قد تابعت المهرجان السعودي للإبداع “أثر” واصفة إيّاه المُنتظر يكرّس المملكة واحة حقيقية للتميّز والابتكار في المنطقة.

هيثم المنواتي: General Manager في شركة Made In Saudi Films

بعد خبرة سنوات، انتقل هيثم المنواتي لقيادة واحدة من أكبر شركات الإنتاج السعودية: Made In Saudi Films، وتحت العنوان الصادم We Hate Production أو نحن نكره الانتاج أخبرنا هيثم أنّ اللقاء في لمهرجان السعودي “أثر” للإبداع 2023 سيجيب عن مجموعة من الأسئلة، ما هي الطرق التي تؤثر بها التحديات التقنية على نهج الإنتاج، وما هي الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للتغلب عليها؟ ما هو الدور الذي يلعبه الابتكار والتكنولوجيا في الإنتاج؟ وما هو الدور الذي يلعبه التعاون في الإنتاج، وكيفية تعزيز العمل الجماعي والتواصل بشكل أفضل داخل فريق الإنتاج؟

خالد عبد العزيز: Head Of Strategy في شركة The Fullstop

يعشق خالد التجارب الجديدة، ولا يتوان لحظة عن عيشها، فخوفه من ندم عدم المحاولة، أكبر من خوفه من أي أمر آخر.  بنى خالد خبرته على مدى 10 سنوات في مجال الإعلان، الذي يجده أنّه يتحمل مسؤولية إثراء المعرفة لدى الناس وتسليط الضوء على الأمور الاجتماعية، ويصف خالد لياسمينة مشاركته في في الحفل الافتتاحي لمهرجان الأثر للإبداع بالمسؤولية الحقيقية، مشيرا إلى أنّ هدفه هو مقابلة المواهب الشابة والتحدث معها، لأنه فقط من خلال إيمانهم بإمكانياتهم، سيشعر  روّاد هذه الصناعة بالضغط للتحسين والذهاب إلى آفاق جديدة.

سعدي القوّتلي: Executive Creative Director في Webedia Arabia

مشوار حافل بالنجاحات والجوائز وخبرة تفوق الـ 22 عاما في أهم الشركات العالمية، واليوم سيكون حضور مهرجان أثر مع سعدي الذي عبّر عن حماسته للمشاركة في الحدث الابداعي المميّز في المملكة، والتحدّث عن دور القائد الإبداعي وكيف تحول على مر السنين، فالمبدعون هم كائنات حساسة للغاية وهم مترجمون مباشرون للثقافة والأخبار والقصص، ويتعلم معظمهم من خلال أسلوب sink-or-swim أي الغرق أو السباحة، كما يحتاج القادة المبدعون إلى مشاركة ما تعلموه وحكمتهم متى وأينما أمكنهم ذلك.

فهد الأحمد: CEO في شركة The Fullstop

في لقائه مع ياسمينة عبّر فهد الأحمد عن مشاركته بالقول: لقد حان الوقت للتعرّف والاحتفال بقادة الابداع والاعلان في اكبر سوق في المنطقة من الداخل، انا سعيد جداً بهذا الحدث كدليل على تميّز وابداع المملكة على صعيد المنطقة والعالم!”.

ماجد بلليث: Senior Copywriter في شركة The Fullstop

لطالما كانت كتابة الاعلانات عند ماجد شغفا حقيقيا، فصوغ الروايات المقنعة ملعبه الذي تألّق فيه وأكسبه جائزتين مرموقتين، كما ترك عمله في العديد من الحملات الإعلانية الضخمة بصمة لا تمحى في الصناعة، وهذا التميّز سينعكس في المهرجان السعودي “أثر” للإبداع 2023 الذي سيتحدث فيه عن توقّعات الجيل الجديد من عالم الابداع.

وفي الختام، تعرفي على الأسباب الجوهرية التي تدفع كل رائدة أعمال لحضور مهرجان “أثر” للإبداع 2023 في الرياض، وأبرز النساء المتحدّثات في مهرجان “أثر” للإبداع 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية