Yasmina5: أغرب 5 نصائح للبشرة اكتشفتها مع ياسمينة

Yasmina5: اغرب 5 نصائح للبشرة اكتشفتها مع ياسمينة

لأنها تعمل جاهدة على تقديم أهم النصائح والووصفات للعناية ببشرة المرأة العربية التي تعدّ رمزاً للجاذبية والأناقة، تقدّم لك ياسمينة اليوم أغرب 5 نصائح جمالية اكتشفتها مسبقاً معها، لتعيد إحياء ذاكرتك وتوعيتها على أهمية هذه النصائح التي تعود بالفائدة على بشرة وجهك وتمنحك إطلالة طبيعية ومشرقة تحارب علامات التعب والشيخوخة المبكرة. استرجعيها مع ياسمينة واستفيدي منها .

ias

(خلطة لتقشير الجسم تعتمدها إحدى أجمل عارضات الأزياء في العالم)

ابقي حذرة من وضعية النوم على الوجه: إن كنت من اللواتي يعتمدن وضعية النوم على الوجه وقد أصبحت عادة لا تفارقك، تنصحك ياسمينة بالتخلي عنها لأن الوسادة أولاً تمتص الزيوت التي تفرزها البشرة أثناء النوم لتمنع ترطيبها لاسيما إن كانت جافة وثانياً، فإن الإحتكاك المباشر واليومي مع الوسادة يؤدي الى ظهور التجاعيد المبكرة.

لا تتناولي البطاطس المقلية يومياً فهي ضارة للبشرة الدهنية: إن كمية الزيوت المشبّعة والساخنة تزيد من إفرازات البشرة الدهنية لتسبب ظهور الرؤوس السوداء والبيضاء بشكل مفرط ناهيك عن أنها تجعل بشرتك تفقد مرونتها وتجدّد خلاياها.

اعمدي الى تطبيق المرطب باستمرار للتخفيف من نسبة الإفرازات الدهنية: فئة كبيرة من النساء تعتقد أن البشرة الدهنية ذات الإفرازات الكثيرة ليست بحاجة للترطيب، إنما ياسمينة تقول العكس وتنصحك بترطيبها يومياً وبأسلوب منظّم. فالبشرة الدهنية حين تنقصها نسبة الترطيب تفرز المزيد من الزيوت، لذلك واظبي على ترطيبها لتعدّلي في كمية الإفرازات وتخفّفي منها.

كبّري حجم الخدود طبيعياً في المنزل بعيداً من حقن البوتوكس: أحياناً نتائج حقن البوتوكس تكون كارثية لاسيما لو اعتمدتها عن عمر مبكر، لذلك تنصحك ياسمينة في هذا المجال بتطبيق خلطة الزبادي والنشا والخميرة مع القليل من البيكنج باودر على خدودك وتركها لـ 20 دقيقة. اعتمديها مرّة في الأسبوع.

استعيني بجلسات الحلزوم لترطيب البشرة الجافة والمحافظة على شبابها: نعم الحلزوم! هي جلسات غريبة لكنها تعود بالفوائد الكبيرة والمهمة على البشرة، لاسيما أن بقايا الحلزوم يرطّب البشرة ويغذّيها ليساهم في تجدّد خلاياها بشكل منتظم وبالتالي لمنع ظهور علامات الشيخوخة المبكرة.

إقرأي المزيد: خلطة واحدة ساعدتها على تصغير حجم المسام في أسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية