أبراج تظن أنها دائمًا على حق

أبراج تظن أنها دائمًا على حق

نكشف لك عن مجموعة أبراج تظن أنها دائمًا على حق إمّا بسبب اطلاعها وثقافتها وإما لأن عنجيتها لا تسمح لها البتّة بتقبّل فكرة وقوعها في الخطأ. اكتشفي أيضًا من هي الأبراج التي لا تعترف بخطئها ولا تعتذر

ias

ففي حين أن بعض الأبراج تعاني من ضعف الثقة بالنفس، وتحتاج لما يقوي عزيمتها، يعاني بعضها الآخر من فائض الثقة ولا تتقبّل ألا تكون على صواب!

الثور

رغم أننا ضدّ التعميم، ولكن حين يقال إن الثور ملك العند والتشبّث بالرأي ويفضّل الاختفاء على الاعتراف بخطئه أو الموافقة على السير برأي مخالف لما قاله ونطق به. حتى في الأمور البسيطة، في الموضة مثلًا، في الأغنيات، في المسلسلات ممنوع أن يكون لشخص رأي معاكس أو مختلف عن رأي الثور والحرب تنشب حين يوافق أحدهم في الغرفة ما قاله صاخب الرأي الذي لا يتوافق معه الثور، قد يصل الأمر الى القطيعة. على فكرة هل تعرفين أن هنالك أمراض قد يعاني منها برج الثور حصريًا؟

الأسد

لا أظنّ أنك ستصابين بالصدمة لو عرفت أن الأسد، هذا البرج الذي يظنّ نفسه الشمس التي تشرق وسط السماء يصرّ أنه دائمًا على حق. على عكس الثور، يدخل الأسد في النقاش ويقدّم البراهين، فهو لا يريد أن يفرض رأيه، بل يريد أن يماشيه من حوله بعد الاقتناع! فلو، خاطرت وقررت أن تعاكسي رأي الأسد، تحضّري لمطالعة تدوم ساعات طويلة يقنعك الأسد خلالها كم أن ما يقوله هو الصواب في عينه.اكتشفي أيضًا ما هي نقاط ضعف برج الأسد

القوس

بسبب ثقافته واطلاعه، يريد القوس أن يثبت في كل لحظة وكل دقيقة أنه الشخص الأذكى في الغرفة، والأكثر فطنة بين كلّ مخلوقات الأرض. فلا يستطيع القوس أن يتقبّل أن رأيه غير مصيب لأنه دائمًا يبنيه على ما قرأه أو على خبرة شخصية عاشها بنفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية