أبراج تعشق الطعام وتجد فيه الاستقرار العاطفي والنفسي!

أبراج تعشق الطعام وتجد فيها الاستقرار العاطفي والنفسي!

أبراج تعشق الطعام وتجد فيها الاستقرار العاطفي والنفسي تعيش بيننا وقد نكون جميعنا بينها، فلا تعتبر أن الطعام مجرد حاجة أو كمالية بل أولوية في الحياة. وأنت اختبري نفسك هل تأكلين أكثر من حاجة جسمك؟

ias

ونكشف بعض التفاصيل عن علاقة الأبراج بالطعام وكيفية تأثير الأطعمة على نفسيتها وراحتها وكيف بعضها ممكن أن يخوض حربًا كرمى لمن يهاجم طبقه المفضّل!

الحمل والشهية المفتوحة

يستطيع الحمل أن يأكل ٦ وجبات في اليوم بكلّ شهية مفتوحة وحماس واستعداد عوضًا عن الوجبات الثلاث الأساسية المعترف بها. هذا البرج الذي يعشق المغامرات ويبحث دائمًا عن التجارب الجديدة، يعتبر الطعام أهم هذه التجارب وأوّلها. ومن المهم أن نذكر أن الحمل قد يكون المرجع في المطاعم الجديدة، لأنها طبعًا قد استكشفها كلها. هل تعرفين كيف ترضين برج الحمل؟

الميزان والراحة في الطعام

سنكشف سرًا، الميزان الذي يعتبر من الأبراج المتوازنة، الديبلوماسية، العاقلة، يستمدّ هذا التوزان والهدوء من الطعام الذي يتناوله، لأنه يأكل كي يرتاح، كي يرضى، ويأكل كي يشفي أحزانه ومشاكله. ولكن ما هي المعلومات التي لا تعرفينها عن برج الميزان؟

الثور والأولوية المطلقة

لا حب، ولا عشقه للمنزل، ولا عائلة، الثور يضع الطعام أولوية ولو ظهر هذا الكلام مبالغ بعض الشيء ولكن هذه هي الحقيقة، فهذا البرج يعاني في الرجيم، يعاني في الانقطاع عن الأطعمة التي يعشقها وحين يحبّ طبق معيّن يرتبط به عاطفيًا ويستطيع أن يدخل في جدل وشجار في حال اكتشف أن شخصًا آخرًا لا يحب الطبق نفسه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية