أبراج متصالحة مع التقدم بالعمر ولا تخاف من الشيخوخة

أبراج متصالحة مع التقدم بالعمر ولا تخاف من الشيخوخة

مصدر الصورة موقع Freepik, lookstudio

نكتشف سويًا مجموعة الأبراج المتصالحة مع التقدم بالعمر والتي لا تخاف من الشيخوخة بل تتحرق شوقًا للسنوات المقبلة وتفخر بعمرها مهما بلغ وتعيشه كما هو.في البداية اختبري نفسك: في أي عمر انت تعيشين؟

ias

فرغم أننا نظنّ أن الناس بشكل عام يخافون العمر ويتمسكون بعمر صغير، الا أن بعض الأبراج قلبت المقايس وبرهنت أن الشيخوخة ليست سببًا للرعب كما يُشاع!

الحمل

لا يخاف الحمل من الشيخوخة بتاتًا ولا من التقدم بالعمر لأنه برج روحه شابة الى النفس الأخير، فطالما يستطيع أن يعيش المغامرة بشكل يومي، لا يحتسب العمر، وفي حال اضطر لعيش حياة مختلفة عن تلك التي يريدها ويعشقها سيعيش الانهيار النفسي بغضّ النشر عن سنه في بطاقة الهوية. اكتشفي أيضًا أخطاء تقع فيها امرأة برج الحمل في الحب. 

الميزان

هذا البرج الذي يتطلب من نفسه، ويرسم لنفسه شخصية يسير نحوها، يريد أن يكون ناضجًا ويعشق جمع الخبرات الحياتية وهو يعرف تمامًا أن الخبرات تحتاج للسنوات وتحتاج للعمر، ولأنه برج لا يهتمّ لشكله ولا يعيش على اعجاب الناس بمظهره بل بعقله ورصانته، ليس فقط لا يخاف التقدم في العمر لا بل يعشقه!

العذراء

العذراء، برج يعيش الشيخوخة برصانتها وهدوئها وعشقها للمنزل بغضّ النظر عن سنه وحتى في خضمّ شبابه ومراهقته، فهو فعلًا برج ينتظر التقدّم بالعمر ويتباهى به وقد يكون البرج الوحيد الذي يزيد عدد سنواته لو سأله أحد عن عمره بدلًا من انقاصها. اكتشفي أيضًا هل برج العذراء هوائي؟ تعرفي على مميزات شخصيته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية