اكتشفي أبرز خلطات لتكبير المؤخرة بسرعة

أبرز خلطات لتكبير المؤخرة بسرعة

صغيرة تلجأ السيدات الى عمليات التجميل لكي تكبرن المناطق التي تعتبر أنها صغيرة في جسمها. من أبرز هذه المناطق المعروف بتكبيرها هي المؤخرة التي تحب المرأة أن تكبرها. في هذا الصدد أحبت ياسمينة أن تقدّم اليك أبرز الخلطات للجسم التي تساعدك في تكبير المؤخرة بفترة قصيرة وصحية.

ias

خلطة السمسم: لهذه الخلطة يجب أن تضعي ملعقتين كبيرتين من السمسم وأضيفي عليها ملعقة كبيرة واحدة من العسل. اخلطي المكونات جيدًا كي تمتزج ويمكنك أن تتناولي هذه الخلطة مرّتين في النهار لمدة شهر ولاحظي النتيجة بعدها.

خلطة الحلبة والخميرة: ضعي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وأضيفي عليها ملعقة أخرى صغيرة من خميرة البيرة بالاضافة الى المياه الفاترة .ثم ادهني المكوّنات على منطقة المؤخرة قبل النوم واتركيها للصباح التالي ثم استحمي عندما تستيقظين.

خلطة الحلبة والعسل: ضعي ملعقة كبيرة من الحلبة المطحونة وأضيفي عليها ملعقة من العسل الطبيعي وملعقة أخرى من الزبيب. ضعي القليل من المياه واشربي الخليط يومياً لمدّة شهر وستحصلين على نتيجة مضمونة.

خلطة التمر والخلبة: ضعي 4 ثمرات من التمر في القليل من الماء الدافئ وملعقة سمنة أو ملعقة من الزبدة على النار، لمدة 3 دقائق فقط وأزيليها عن النار. ثم أضيفي على المكونات كوبًا من الحليب وكوبًا من الحلبة. بعدها، أخلطي المكونات جيدًا. يمكنك أن تتناولي هذا الخليط عند الصباح وعند المساء لمدة شهر.

خلطة الحلبة والحمص: قومي بمزج ملعقتين كبيرتين من الحلبة المطحونة مع ملعقتين كبيرتين من الحمص المطحون ثم أضيفي على المكونات قشر الليمون بالاضافة الى ملعقة صغيرة من ماء الورد وضعي المزيج على نار هادئة حتى تغلي لمدة عشر دقائق. ثم طبقي المزيج على المؤخرة لمدة 30 دقيقة عندما يبرد. أعيدي تطبيق هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

اقرأي المزيد: ما لا تعرفينه عن خلطات تبييض الجسم في يومين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية