أبرز صبغات شعر النجمات التي ستسيطر على العام 2016

صيحات التجميل في مجالي الشعر والماكياج التي قد تظهر فجأة، سواء على منصّات عروض الأزياء أو مع النجمات لا يمكنها الاختفاء من دون سابق إنذار، والحال الطبيعية أن تكمل هذه الصيحات مسيرتها، وتبدأ إما باللمعان تدريجياً أو بالخفوت. ياسمينة تخبرك اليوم عن أبرز ألوان وصبغات الشعر المتوقّع إكمال مسيرتها في العام الجديد، والتي استوحتها من إطلالات نجمات هوليوود. فماذا في أهم هذه العناوين؟

ias

  • الأزرق مع جيجي حديد: العارضة العالمية فلسطينية الأصل التي اعتبرت من أكثر النجمات حضوراً في العام الفائت، أطلقت صيحة الخصلات الزرقاء عند أطراف الشعر، والتي تحوّلت سريعاً إلى صيحة متبعة من قبل الفتيات، خصوصاً في صفوف المراهقات، ما يؤشّر الى إكمال مسيرتها بثقة في المواسم المقبلة. (جيجي حديد تتميّز في أسابيع الموضة العالميّة).
  • "الرونز" مع جوليان مور: إنّ لون الشعر المعروف أجنبياً بالـ Ronze هو مزيج الأحمر النحاسي والبني البرونزي، وجوليان مور أكثر النجمات الوفيّات لهذا التدرّج في صيغات شعرها، إذ تجد أنّه أكثر ما يليق بها، والواقع أنّ هذا الاختيار الأنيق سيكون مميّزاً في موسم الشتاء الحالي.
  • الألوان المتعددة مع غوين ستيفاني: النجمة التي عرفت بشعرها الأشقر البلاتيني، لم تغيّر عادتها، إنما أضافت ألوان أخرى عليه، مثل النيلي عند أطراف الشعر، والأشقر بتدرّج مختلف من جهّة واحدة من الرأس. صبغة الشعر هذه تليق بكل إمرأة جريئة لا تخشى أن تكون أوّل من يتّبع الصيحات العصريّة. (أبرز قصّات الشعر القصير مع نجمات هوليوود في 2015).
  • الزهري مع ميرندا لامبرت: النجمة التي لطالما كانت شقراء، وتحاول إبقاء نفسها في دائرة الصيحات الكلاسيكيّة، غيّرت العادة هذا الموسم مع إدخال اللون الزهري بصورة واضحة في شعرها، مكرّسة هذا اللون الطفولي على أعلى قائمة صبغات الشعر 2016.

إقرئي المزيد: إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل People’s Choice Awards 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية