أبرز لقاءات ياسمينة في معرض Beautyworld Middle East للعام 2017

أبرز لقاءات ياسمينة في معرض Beautyworld Middle East للعام 2017

لا شكّ أنّ زيارة ياسمينة الأسبوع الفائت إلى دبي لتغطية معرض Beautyworld Middle East للعام 2017 كانت متميّزة، حيث حظي موقعنا بلقاء عدد كبير من أهم رواد عالمي التجميل والماكياج، وشخصيّات تأثيرية في المجال، إطلّعنا معهم على أحدث الأخبار والمعلومات، فإليك تفاصيل أبرز هذه اللقاءات:

ias

بداية مع سفيرة المعرض وخبيرة ماكياج ماكس فاكتور سميرة ألفت التي خصّت ياسمينة بلقاء مميّز، حيث أعلنت أنّها المرّة الثانية التي تكون فيها سفيرة لهذا الحدث، والذي تشعر بفخر تمثيلها له، نظراً لأهميته وضخامته وفرداته في الشرق الأوسط، خصوصاً من ناحية استقباله لعدد كبير جداً من الماركات التجميلية العالمية في الماكياج والعناية بالبشرة والشعر ومختلف المجالات. سميرة وخلال تنقلّها في أرجاء المكان قالت لياسمينة أنّها شخصياً تدعّم معلوماتها بقوّة في هذا المعرض، حيث اكتشفت مثلاُ مملس للشعر يعمل على حرارة -5 درجات، أي يطريقة عكسية لما نحن معتادات عليه، كأن يكون المملس حرارته عالية جداَ.(ياسمينة تحضر معرض Beautyworld Middle East للعام 2017 في دبي).

وتضيف سميرة ألفت إلى أنّ هذا الحدث هو مكان مثالي لأصحاب صالونات التجميل، حيث يتيح للمحترفين معرفة كل جديد في عالم التجميل، حيث تجتمع كل الشركات العالمية لتسويق ابتكاراتها ومنتجاتها الجديدة. وتختم اللقاء بخبر حصري لياسمينة مفاده أنّ أكاديمية ماكس فاكتور تتوجّه نحو العالمية قريباً، واعدة إيّانا أنّ تخبرنا بالمزيد من التفاصيل في وقت قريب.

معرض Beautyworld Middle East للعام 2017

كما تعرّفنا خلال المعرض على المدير الإداري لشركة Beauty Point Trading رمزي هبر الذي أخبرنا عن عدد كبير من المنتجات الجديدة التي تسوّقها شركته، أبرزها ماركات طلاء الأظافر China Glaze و Leciel ومثبّت الطلاء Seche Vite صاحب الجماهيرية الكبيرة في أسواقنا العربية، إلى جانب Pedi Spa Detox من Gena المخصصة للعناية بالقدمين المؤلّفة من أربعة مستحضرات تجميلية في علبة واحدة، والتي سنخبرك تفصيلياً عنها قريباً على ياسمينة.

ختاماً مع مديرة التواصل في شركة فادي صوايا دينا رسّول التي تلفت إلى إنّ :" معرض Beautyworld Middle East هو الأوّل في الشرق الأوسط من ناحية الضخامة، حيث تتواجد شركتنا بماركاتها المختلفة مثل Orly و Provoc وغيرها من الأسماء العالمية القيّمة في عالم التجميل في المعرض لتعرّف أصحاب صالونات التجميل وكل مهتم في المعرض على هذه العلامات التجارية، مما يجعله فرصة ذهبية سنوية للتوسّع أكثر، إضافة إلى زبائننا الدائمين". وتكمل دينا أنّ زائري المعرض يحصلون على فرصة التعرف على ابتكارات Provoc الجديدة التي ستصدر خلال العام، المتميزة بنوعيتها العالية والفريدة، وتميّزها بقدرتها على تلبية الأذواق المختلفة للنساء، وتجد أنّ شعبية هذه الماركة هو نتيجة هذا التميّز.

إقرئي المزيد: سميرة ألفت تكشف أسرار جمال ماكس فاكتور في زيارة خاصّة لبيروت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية