أبرز وأحدث صور سلفي نجمات هوليوود من دون ماكياج

يبدو أنّ صيحة إلتقاط صور للنجمات من دون ماكياج لم تعد أمراً معيباً بحقهنّ كما كانت الحال سابقاً، ولم يعد مصوّر الباباراتزي يعمل على تحقيق سبق صحفي في حال إستطاع إلتقاط صورة للنجمة بوجهٍ خالٍ تماماً من مستحضرات الماكياج، فاليوم، ومع تحوّل صور السلفي من ظاهرة أو تطبيق إلى ظاهرة وهوس، كرسّت هذه الصيحة صور النجمات من دون أي أثر لمستحضرات الماكياج، نذكر منهنّ الأبرز والأحدث.

ias

هذه الصور كفيلة بأن تظهر ما إذا كانت النجمة تتمتّع ببشرة صحيّة، أو أنّ العيوب واضحة فيها، ومن النجمات اللواتي يهوين تصوير أنفسهنّ صباحاً بوجهٍ خالٍ من مساحيق التجميل، هي ديمي ليفاتو، التي نشرت صورة لها على صفحتها الشخصيّة التي قالت فيها عقب حفل الـ VMAs MTV إنّها تتمتع بوجه جميل مشرق مع هاشتاق NoMakeupMonday# أو لا ماكياج يوم الإثنين، وفي اليوم نفسه كان هناك سلفي أخرى صباحيّة بتوقيع كايلي جينر. (اكتشفي قواعد واتيكيت اتخاذ صور السلفي).

العارضة العالميّة جيجي حديد، علقّت في إحدى الصور التي نشرتها بكلمة Frex في إشارة إلى النمش الذي يعلو وجهها، ولا ندري ما إذا كان هذا التعليق سلبياً أو إيجابياً لأنّ الأمر ظهر بمثابة تسليط الضوء عليها بدلاً من العمل على إخفائها، والأمر طبيعي نظراً لأنّ الكثيرات يعتبرن النمش معلماً جمالياً في الوجه، لا عيباً. ومن النجمات الجريئات أدريانا ليما، التي تنشر صور السلفي خلال ممارستها الرياضة بوجه متعب ومتعرّق.(5 أخطاء ماكياج تفسد صور السلفي).

ختاماً، دوتزن كروز هي من النجمات اللواتي يظهرن جميلات للغاية في صور السلفي، إذ يتضّح أنّ بشرتها مرتاحة في شكل كبير، وليست بحاجة إلى الكثير من أدوات الماكياج لإظهار جمالها، أما نجمة الكونتورينغ كيم كارداشيان فهي أيضاً تملك الجرأة لأخذ صورة سلفي مباشرة بعد الإستحمام.

إقرئي المزيد: اختبار : أي مُلتقطة لصور السلفي أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية