أتقني طريقة عمل كونتور للوجه بخطوات بسيطة

طريقة عمل كونتور للوجه

طريقة عمل كونتور للوجه

يعتبر كونتور الوجه تقنية جديدة ودقيقة جداً يعتمدها أهم خبراء التجميل بهدف نحت الوجه ورسمه بطريقة مثالية تظهر أجمل معالمه وتخفي عيوبه. فمن الممكن بواسطة الفاوندايشن فقط أن تبرزي أجمل ما في وجهك بطريقة ناعمة ومثالية. وبما أن ياسمينة تطلعك دائماً على أهم أسرار وتقنيات خبراء التجميل من خلال دروس تعليمية سهلة، إخترنا لك اليوم طريقة سهلة وسريعة لرسم كونتور الوجهبنفسك في المنزل من دون الحاجة إلى خبير التجميل.

ias

 

القاعدة الأولى لرسم كونتور الوجه هي استخدام لونين مختلفين من الفاوندايشن والهايلايتر: أحدهما بدرجة لون الوجه والآخر بدرجة لون أغمق من بشرتك. إتبعي الخطوات التالية واتقني رسمة الكونتور.

 

الخطوة الأولى:

 

 

إبدأي أولاً بتطبيق كريم الأساس بدرجة لون بشرتك على مناطق الوجه التالية: عند الجبين على شكل مثلث أحد رؤوسه مباشرةً فوق الأنف، على شكل خط عامودي في وسط الأنف، دائرة صغيرة تحت الشفتين أي عند الذقن، تحت العيون وصولاً حتى أعلى الخد أي فوق عظمة الخد، وفوق عظمة الحنك، تماماً كما في الصورة أعلاه.

 

الخطوة الثانية:

 

 

بعدها قومي بتطبيق كريم الأساس الداكن على مناطق الوجه التالية: على شكل نصف دائرة في أعلى الجبين، على شكل خطّين عاموديين عند جهتي الأنف،عند عظمتي الحنك، وعند عظمتي الخدّين.

 

الخطوة الثالثة:

 

 

بعد تطبيق الفاوندايشن، حان وقت مرغها بطريقة مثالية حتى تمتزج ولا تبقى الخطوط المرسومة واضحة جداً للعين. إستخدمي الفرشاة والإسفنجة، بحسب الحاجة، وامرغي اللونين حتى يتداخلان قليلاً لكي تحصلي على تغطية مثالية لبشرتك بتقنية الكونتور.

 

الخطوة الرابعة:

 

 

لا تنسي أخيراً تطبيق بودرة الوجه لتغطي كريم الأساس وخطوط الألوان بطريقة ناعمة ومثالية.

 

تعلّمي أيضاً: طريقة سهلة لرسم الحواجب العريضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية