أجمل 6 جاكيتات اخترناها لك من محلات زارا

تتغيّر صيحات الموضةمع بداية كل عام وموسم، فتتبدّل معها أجمل الأزياء المعروضة في المحال التجارية الكبرى التي تحرص على تقديم أجدد الموديلات والتصاميم لمتسوّقيها. ويعتبر متجر زارا Zara من أبرز المحال التجارية التي تواكب في مجموعاتها آخر الصيحات لتقدّم لك أجمل الأزياء وأحلى الأفكار لتتألقي في كافة مناسباتك الكاجوال والرسمية بأبهى إطلالة.

ias

 

وفي كافة المواسم، يخصص متجر زارا مجموعة خاصة للجاكيتات والمعاطف، التي تكون مفعمة بالألوان الحيوية والطبعات الملفتة في الصيف، وكلاسيكية بألوانها ونقشاتها في الشتاء لتوفر الدفء والحرارة.

 

وعلى الرغم من ارتفاع حرارة الطقس في بعض المناطق، إنها أن الجو لا يزال بارداً في مناطق أخرى، أو أنه يتحوّل إلى شديد البرودة في الليل، مما يستدعي أيضاً ارتداء الجاكيت. لذلك تقدّم لك ياسمينة مجموعة من أجمل موديلات جاكيتات زارا التي تواكب آخر الصيحات بتصاميمها الملفتة والانيقة.

 

إختاري معطف الـ Trench Coat: لا تبطل موضة هذا الموسم في من المعاطف الكلاسيكية التي تعشقها الموضة. يتماشى هذا المعطف مع كافة إطلالاتك الكاجوال والشيك.

 

إعتمدي سترات الـ Parka لإطلالتك الكاجوال: تعتبر هذه الجاكيت كاجوال بامتياز. إحرصي على ارتيادها مع الجينز  الواسع أو مع الشورتات القصيرة.

 

زيّني إطلالتك بالجاكيت الجلدية القصيرة: تعتبر الأقمشة الجلدية من آخر صيحات 2014، لذلك، إختاري الجاكيتات الناعمة التصميم من مجموعة زارا ونسّقيها مع كافة إطلالاتك الكاجوال.

 

البيبلوم يدخل عالم الجاكيتات: برزت في الآونة الأخيرة موضة البيبلوم Peplum ودخلت على العديد من الأزياء كالتنانير والبلايز والفساتين. فلم لا تدخلينها أيضاً على المعاطف والجاكيتات لتواكبي الموضة في كل الأوقات.

 

أضيفي القليل من الألوان الحيوية إلى الجاكيتات الرسمية: من قال إن الجاكيتات الرسمية يجب أن تكون باللون الأسود فحسب. أدخلي هذا الربيع القليل من الألوان إلى الجاكيتات واختاريها متوسطة الطول. ننصحك باختيار ألوان الباستيل الرائجة جداً هذا الموسم.

 

إختاري جاكيت الـ Puffer لإطلالاتك اليومية: تعتبر هذه الجاكيت من أكثر الجاكيتات المناسبة لأيام الشتاء الباردة. إرتديها مع الجينز أو مع الليغينغ وأحذية الكاحل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية