أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل Fashion British Awards 2015

يبدو أنّ موسم شتاء 2015 بدأ يحفل بالمناسبات العالمية، فبعد حفل توزيع جوائز الموسيقى العالمية، انتظرت السجادة الحمراء إطلالات النجمات في حفل Fashion British Awards 2015 الذي استقطب اهتمام نجمات هوليوود، اللواتي تألّقن باختيارات موفّقة في مجال الماكياج والشعر، فماذا في تفاصيل أبرز إطلالاتهنّ؟

ias

هذا الحفل الذي يحمل طابع الموضة بامتياز، والذي يعتبر فيه الحضور الأقوى لمصمّمي ومصمّمات الأزياء، ينتظر أيضاً سنوياً صيحات الماكياج والشعر التي تتّبع مع نجمات هوليوود، والتي إتّسمت هذا العام بالنعومة والبساطة والأناقة في الوقت نفسه، فقد تألقّت ريتا أورا بماكياج قوي على العيون والنيود على الشفتين معتمدة تسريحة الشعر النصفية، في حين اختارت ليف تايلور أن يبقى شعرها مفروداً مع اختيار الزهري لماكياج البشرة والشفاه. (مصمّمو الأزياء يحصدون الجوائز والنجمات يتألّقن في حفل Fashion British Awards 2015).

نلاحظ القوّة في ماكياج الشفاه مع عدد من النجمات وهنّ أريزونا ميوز، كارلي كلوس، وأليسكا تشانغ، وقد ظهرت كل من كارلي وأليكسا بماكياج بسيط جداً على العيون، وقصّة شعر البوب أي الكاريه التي لا تصل إلى الكتفين، في حين أحبّت أريزونا الظهور بستايل الريترو في تسريحة الشعر بالانسجام مع خطوط الماكياج العريضة.

شيريل كول كعادتها أحسنت الاختيار سواء من ناحية ألوان الماكياج الملائمة للون بشرتها وعينيها، وتسريحة شعرها المرفوع، في حين كانت الإطلالة الناعمة إلى حدٍٍّ كبير مع جورجيا ماي جاغير، التي ظهرت بالشعر المفرود والغرّة القصيرة على الجبين. ومن النجمات المتألّقات خلال الحفل، جوردان دان التي تميّزت بالشعر القصير والماكياج البسيط. (أجمل إطلالات المشاهير في جائزة الموسيقي الأميركية 2015).

ختاماً مع ليدي غاغا التي اختارت أن تظهر بتسريحة ذيل الحصان، وماكياج أنيق، كسرت كلاسيكيّته ببعض الحبيبات اللامعة التي وضعتها على الرموش، ولكن لا يختلف اثنان على التغيّر شبه الكلي للأسلوب التي كانت تتبعه هذه الفنانة.

إقرئي المزيد: أجمل اطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في نوفمبر 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية