مصمّمو الأزياء يحصدون الجوائز والنجمات يتألقن في حفل Fashion British Awards 2015!

شهد الوسط الهوليوودي نهاية هذا الأسبوع زحمة احتفالات ومناسبات هوليووديّة  بعدما  غابت هذه المناسبات لفترة من الزمن عن الساحة لنعود ونرى النجمات يتألّقن في حفلي الـ British Fashion Awards كما في الـ VMAs.

ias

نتابع عادةً حفل الـ British Fashion Awards (اكتشفي اسماء الفائزين السابقين في حفل British Fashion Awards ) كلّ سنة  نظراً لأهميّة هذا الحدث في عالم الموضة إذ يسلّط هذا الحفل عادة على أسماء أهمّ مصمّمي الأزياء في العالم كما يبشّر باسم المصمّم الساطع والذي سيلمع نجمه في عالم الموضة.

قبل الإشارة إلى أجمل إطلالات النجمات، لا بدّ من عرض نتائج الجوائز فقد حاز المصمّم الأسطورة، كارل لاغرلفد على جائزة أفضل أنجاز Outstanding Achievement Award فيما نال المصمّم الشاب الموهوب أندرسون على جائزة أفضل مصمّم رجاليّد ونشائي، الأمر الذي يبشّر بأنّ هذا المصمّم سيكون الاسم الحدث في المواسم المقبلة.

ومن الجوائز التي قدّمت أيضاً، جائزة أفضل مصمّم أكسسوار والتي نالتها المصمّمة شارلوت أوليمبيا فيما حصد مصمّم أزياء غوتشي، أليسندرو ميشيل  جائزة أفضل مصمّم عالميّ Best International Designer لتكون دار بربري على موعدٍ مع جائزة أفضل حملة إعلانية وتنال علامة ستيلا ماكارتني جائزة أفضل علامة تجاريّة.

بالعودة إلى إطلالات النجمات اللواتي حضرن هذا الحفل، نفتح حديثنا مع مصمّمة الأزياء الموهوبة فيكتوريا بيكهام التي اختارت أن تستبدل الفستان ببذلة رسمية من توقيعها فيما لفتتنا أيضاً إطلالة كلّ من ريتا أورا التي اختارت فستاناً أسود من CHANEL وإطلالة ليدي غاغا التي أتت معنونة باللون الأحمر وبفستانٍ من توقيع توم فورد.

إلى جانب هؤلاء النجمات، حضرت العديد من عارضات الأزياء، ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ جوردن دان هي التي حصدت  جائزة أفضل عارضة أزياء، وقد رأينا عارضة الأزياء روزي هانتيغتون متألّقة بفستان من Burberry بقصّة منخفضة على الصدر.

ومن الإطلالات المميّزة التي لفتتنا أيضاً، إطلالة أليكسا شونغ (اليك تفاصيل خبر تصميم اليكسا شونغ الازياء) بفستان مطبّع من Erdem، هذه العلامة التي اختارت منها العديد من النجمات فساتينهنّ ومنهنّ كيت بوسوورث.

بالإضافة إلى هؤلاء النجمات، برزت أيضاً إطلالة بوبي ديليفين، شقيقة عارضة الأزياء المعتزلة كارا ديليفين، التي ارتدت فستاناً من توقيع إميليا ويكستيد، هذا الفستان الذي أتى بقصّة عارية على الأكتاف وبقماش مقلّم زيّنته بوبي مع ياقة عريضة وملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية