أجمل الفساتين الأنيقة بتوقيع مجموعة ندوى الأعور لصيف 2015

في كل تفصيل من تفاصيل أحدث مجموعات ندوى الأعور تشعرين بسحر الصيف وجاذبيّته، فقد إجتمعت الألوان المشعّة بأناقة في فساتين بلغت حداً كبيراً من الأنوثة، ياسمينة أحبّت اليوم مشاركتك بتفاصيل مجموعة صيف 2015 التي تستحق أن يكون إحدى موديلاتها في خزانتك هذا الموسم!

ias

فساتين ندوى الأعور هذا الموسم كرّست قاعدة التوازن بين القصّات الكلاسيكيّة والعصريّة في الفساتين، فكان لكل تصميم عنوان مغاير، مختلف وفريد، لا يشبه الثوب الذي سبقه، ولن يشبه الثوب الذي يليه، وكأنّها تقول لإمرأتها إنّها لن تكون يوماً شبيهة أحد، أو أسيرة النمطيّة المملّة. فمن الفساتين القصيرة، إلى الطويلة، إلى القصيرة من الأمام، والطويلة من الخلف. أما الصدر فتنوّعت قصّاته أيضاً، غير أنّ السيطرة شبه الكاملة كانت من نصيب الأكتاف العارية هذه المرة، إلى جانب حضور الاكمام الطويلة بالأقمشة الشفافة. وفي هذا المجال، تنوّعت الأقمشة بين الموسلين والحرير والكريب والتول والأورغانزا وغيرها التي نتج عنها تصاميم أنيقة وعصريّة في الوقت نفسه.

مجموعة ندوى الأعور لصيف 2014 مستوحاة من زمن العشرينيات

من الأقمشة والقصّات إلى الألوان، التي إختارتها ندوى الأعور لتلبي أذواق النساء المختلفة، فحضر سيّد الألوان الأسود في تصميم أنثوي جذاب، وهي حال الأحمر القاني أو البرغندي في فستان إتصّف بالفخامة وبإنسجامه مع المناسبات الضخمة، ومع ألوان الصيف ونقشاته، وتحديداً مع السومو والأخضر والزهري والأبيض والأزرق أكملت الحكاية الأنيقة فصولها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية