أجمل فساتين النجمات في حفل Tony Awards 2015!

توازي أهميّتها أهميّة جائزة الأكاديمي وجائزة الأوسكار، إنها جائزة Tony Awards التي تكرّم أجمل الأعمال المسرحيّة والتي تنظّم سنوياً في مدينة نيويورك الأميركيّة.

ias

فبعدما تابعنا مهرجان كان السينمائي وحفل الأوسكار حيث عرضنا عليكِ أبرز إطلالات النجمات على السجادة الحمراء، حان الوقت لنكشف لكِ أجمل فساتين النجمات التي ميّزت سجادة حفل Tony Awards الحمراء.

قبل أن نسرد أبرز النجمات اللواتي حضرت هذا الحفل، هؤلاء النجمات اللواتي لا يمكن تصنيفهنّ من ضمن نجمات الصفّ الأوّل إنما حتماً يتمتّعن بإطلالة مميّزة، لا بدّ من أن نسّلط الضوء وفي شكلٍ خاصّ على كلّ من كينديل جينر وجنيفر لوبيز، فبينما اختارت الأولى فستاناً قصيراً بقصّة مستقيمة وبأكمام طويلة من توقيع كالفن كلاين  تألّقت الثانية بفستانٍ طويل بقصّة عارية على الأكتاف ومطرّزاً بالشكّ من توقيع فالينتينو.

بالصور، اليك اجمل فساتين النجمات في مهرجان كان 2015

أما النجمات الأخريات فقد ارتدين التالي!

1- بيلا حديد: بعدما  لمع اسم عارضة الأزياء جيجي حديد، ها هو اسم بيلا حديد يظهر حالياً، إنها شقيقة جيجي التي تألّقت في هذا الحفل بفستانٍ بلوني الأبيض والأسود من توقيع Prabal Gurung.

2- HILARY RHODA: اختارت فستاناً من مايكل كورس وقد تميّز هذا الفستان بقصّة الـ Cut Out على الصدر إذ أتى بلونيّ الأسود، على الصدر، والأحمر كلون التنورة.

3- جنيفر غراي: اختارت فستاناً بقصّة مستقيمة من الدانتيل من توقيع دار زاك بوزن وقد عكس الفستان بقماشه وقصّته لمسة كلاسيكيّة بامتياز.

4- جوان سمولز: تدرك دائماً كيف تختار فساتينها، فعارضة الأزياء الشهيرة تألقّت بفستانٍ بقصّة الكتف الواحد وبقماش مطبّع من توقيع جيفنشي إلا أنّ الصفة السلبيّة الوحيدة لهذا الفستان، فتتمثّل بكونه يشبه إلى حدّ كبير فستان كيم كادراشيان المطبّع والذي اختارته أيضاً من دار جيفنشي ولكن الذي أتى بياقة عالية.

5- KRISTIN CHENOWET: اختارت فستاناً كلاسيكياً وبقصّة تقليديّة  من توقيع زاك بوزن إذ أتى هذا الفستان بقصّة ضيّقة على الجسم وبقصّة منخفضة على الصدر بأسلوب الـ V.

بالصور، اليك اجمل فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2015

6- RUTH WILSON: من رالف لورين، اختارت فستاناً بقصّة عادية وبسيطة ولكن لونه البنفسجي المائل إلى الفوشيا هو ما أضفى عليه لمسة مميّزة.

7- TAYLOR SCHILLING: من أجمل إطلالات النجمات في حفل Tony Awards، إطلالة هذه النجمة التي اختارت فستاناً أسود بقصّة الـ Cut Out من توقيع مايكل كورس.

8- فانيسا هادجونز: تألقت فانيسا هادجونز بفستان مطبّع بقصّة حيويّة من توقيع ناعيم خان، هذا الفستان الذي تميّز بقصة الهالتر على الرقبة والقصّة المنخفضة على الصدر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية