ما هو اجمل مكياج روج احمر

مكياج روج أحمر

ان اجمل مكياج روج احمر هو ما تبحث عنه الكثير من النساء المحبات لهذا اللون للإطلال بمظهر جريء وجذاب يخطف الأنظار في جميع المناسبات.

ias

طريقة عمل مكياج روج أحمر:

  1. ابدئي بترطيب البشرة لإعادة الحيوية والنضارة لها.
  2. طبقي فاونديشن يكون أغمق من لون بشرتك بدرجة او درجتين.
  3. ضعي لكونسيلر حول عينيك وعلى خطوط أنفك.
  4. قومي بوضع اي شادو ترابي لإبراز جمال العين.
  5. ارسمي العين بقلم الأيلاينر المناسب لشكل عينيك.
  6. الصقي الرموش الاصطناغية لكن بشرط ألاّ تكون طويلة جداً.
  7. علمي شفتيك باستعمال قلم باللون الأحمر ثم ابدئي بوضع الروج الأحمر المات.

القاعدات الاساسيات

القاعدة الأساسية الاولى: يجب أن يكون مكياج العين ناعماً شفافاً، بعض الشيء لصنع توازن بين الأحمر القوي الجذاب والألوان الترابية الناعمة. مكياج النهار يفضل أن يكون خفيفاً بينما مكياج الليل يتميز بالكثيف الملفت للنظر.

القاعدة الأساسية الثانية: المناسبة تفرض عليك مكياج معين عادةً اجتماعات العمل المحترفة والمناسبات الرسمية تتطلب وضع مكياج خفيف غير مبالغ به. في حين أن السهرات الليلية والمناسبات الخاصة يناسبها المكياج الجريء

القاعدة الأساسية الثالثة: الوانك المفضلة هي من تحدد التجانس بين شفاهك وعينك والأهم إختيار ألوان الظلال المناسبة لبشرتك للون عينك ولون شعرك. ما يعني أن اللون الأحمر لا يناسب الجميع.

القاعدة الأساسية الرابعة: الألوان التي ترتديها عامل مهم لإختيار ألوان المكياج. إذا لم تكن متناسقة مع بعضها ستكون إلطلالتك غير جذابة وأنيقة.

لا شك ان مكياج الروج الأحمر يُعتبر الأهم والأكثر جاذبية في عالم التجميل ويمكن اعتماده في المناسبات والسهرات والأاعراس، ولكن ليومياتك العادية عليك اعتماد مكياج ناعم وهادي لإطلالة طبيعية ومشرقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية