أحدث المستحضرات لعناية مثالية بالبشرة في عام 2020

أحدث المستحضرات لعناية مثالية بالبشرة في عام 2020

في جولة على أحدث المستحضرات لعناية مثالية بالبشرة في عام 2020 نجد أنّ الشركات العالمية بدأت عامها بقوة من أجل منحك البشرة المشرقة والنضرة في أيّام السنة الأولى، وذلك بفضل ابتكارات تعدك بتجربة استثنائية وموفّقة. وكنا قد أخبرناك سابقاً عن أطعمة عليك تناولها في الثلاثين لتضمني الحفاظ على بشرة شابة!

ias

Crème Prodigieuse® Boost من Nuxe

مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة المصحّحة التي تمنحك النضارة والشباب والتألق، لذا من الآن فصاعداً يمكنك أن تعيشي حياتك على أكمل وجه من دون أن تقلقي بشأن تأثيرات ذلك على بشرتك، حيث تستطيع مستحضرات Nuxe الجديدة على القضاء على آثار التعب والإجهاد والتلوّث على البشرة، و على نحافظ على نضارتها وامتلائها وإشراقتها، حتّى عندما تتسارع وتيرة الحياة.

Crème Prodigieuse® Boost من Nuxe

مستحضرات مميزة للعناية بالبشرة من DERMAdoctor

تجمع DERMAdoctor الأدوية المعتمدة من قبل إدارة الأغذية والعقاقير (FTC) ، والمستحضرات الصيدلانية المتطورة والمستحضرات الفاخرة لعلاج المستهلك بأكمله من الرأس إلى القدمين. وترتكز على النتائج السريعة والجوهرية. تسعى DERMAdoctor إلى منحك البشرة التي كنت تحلمين بها من خلال القضاء على كافة مشاكل البشرة.

مستحضرات مميزة للعناية بالبشرة من DERMAdoctor

ومن الماركة نختار لك كريم Kakadu C Face Creme و KP Duty Dermatologist Formulated Body Scrub و Kakadu C Intensive Vitamin C Peel Pad with Ferulic Aid & Vitamin E و Kakadu C Amethyst Clay Detox Mask وKakadu C Brightening Daily Cleanser, Toner & Make-up Remover.

HYDRATING COLLECTION من Rituals

تضمّ مجموعة Hydrating Collection مُستحضرات تُرطّب البشرة وتحميها من العوامل الطبيعية المُجهدة في المدينة، فيما مضادات الأكسدة تُحافظ على نضارة البشرة. أبزر مكوّنات هذه المجموعة الورد الهندي واللوتس. والمستحضرات هي كريم 24H HYDRATION GEL CREAM و كريم ALL NIGHT HYDRATION CREAM وسيروم INTENSE HYDRATION SERUM المرطّب ورذّاذ URBAN HYDRATING MIST المرطّب ولوشن COOLING & CALMING EYE LOTION لمنطقة العينين و أمبولة HYDRATING AMPOULE BOOSTER المرطّبة

HYDRATING COLLECTION من Rituals

ختاماً إليك مستحضرات للعناية بالجمال تسهّل عليك حياتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية