أحلام تغيب عن جمهورها لأسبوعين

أحلام تسافر في إجازة

أحلام تسافر في إجازة

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام منذ ثلاثة أيّام عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام فيديو تقول فيه لجمهورها إنّها ستسافر في إجازة مع زوجها لمدّة أسبوعين وستغيب عن متابعيها حيث أنّها لن تقوم بنشر الصور طوال الإجازة.

ias

 

 

A video posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

Feb 1, 2015 at 10:06am PST

 

وكانت أحلام قد كتبت عبر صفحتها الخاصة على تويتر أنّها ستسافر مع زوجها في الوقت الذي كانت تشنّ حرباً إلكترونية مع جمهور الفنانة اللبنانية نجوى كرم بسبب تعليقاتها السلبية على موهبة المشتركة المصرية ياسمينا في برنامج عرب غوت تالنت.

 

 

على فكره انا مسافره اليوم مع حبيبي زوجي اجازه وكذا ممكن تقدمون طلباتكم واستتفاركم ضدي وبعد أسبوعين راح اطَّلع عليها ويمكن تنالون شرف الرد✈️

— Ahlam – احلام (@Ahlam_Alshamsi) February 1, 2015

ويبدو أن أحلام لن تأخذ إجازة فقط بسفرها بل أنّها ستأخذ إجازة من مواقع التواصل الإجتماعي وبالتّالي لن تكون في مواجهة أي أحد لمدّة أسبوعين خاصّةً بعدما تراشقت بتعليقات نارية من الجمهور الذي أيّد نجوى برأيها حيال موهبة ياسيمنا.

 

كانت أحلام قد سخرت من نجوى كرم على تويتر بعد أن سألت تلك الأخيرة "ما الذي قالته أحلام عن ياسمينا" ممّا أشعل مواقع التواصل الإجتماعي بتعليقات جمهور نجوى، في الوقت الذي دافعت فيه الفنانة السورية أصالة نصري عن أحلام مشيرةً إلى أنّه يحق لها أن تقول رأيها الشخصي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية