أحلام في الموسم المقبل من "أراب أيدول" من إبداع شربل زوي

أحلام في "أراب ايدول"

أحلام في “أراب ايدول”

على الرغم من أن الموسم المقبل من "أراب أيدول" لا يزال بعيداً، إلا أن الفنانة الامارتية أحلاماتخذت قرارها بشأن مصمم أزياءها في إطلالاتها المقبلة كعضو لجنة التحكيم.

ias

 

قرار أحلام جاء بعد أن قام المصمم اللبناني العالمي شربل زوي، الذي حقق نجاحات مميزة عام 2014 وبروز اسمه في أهم المناسبات العالمية، برسم صورة لافتة جداً لأحلام في فستان من تصميم ونشرها عبر صفحته الخاصة على "انستقرام".

 

وبعد أن قام زوي بنشر الصورة، جمهور االفنانة بإرسالها إليها فردت مؤكدة أن لقاءً سيجمعها مع زوي عند قدومها إلى الكويت كي يتفقا على وضع الخطوط العريضة لإطلالتها ضمن البرنامج كعضو في لجنة التحكيم في موسمه الرابع على التوالي.

 

 

 

A photo posted by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

Feb 27, 2015 at 9:57am PST

 

وقد قامت الفنانة أحلام بإعادة نشر الصورة على صفحتها الخاصة على "انستقرام" وعلقت عليها قائلة: "قريباً مع ملك الازياء شربل زوي". وبدوره قام زوي بإعادة نشر الصورة تأكيداً على التعاون المرتقب بينهما.

 

والجدير ذكره، أن أزياء الفنانة أحلام استخوذت طوال المواسم السابقة على تغطية إعلامية واسعة، وباختيارها أزياء زوي ستنضم الفنانة الامارتية إلى سلسلة النجمات العالميات كجينيفر لوبيز وفيرحي وبيونسيه اللواتي اخترن من تصاميم زوي خلال مناسبات عالمية عدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية