أحلى 5 موديلات فساتين أعراس 2015

تتميز فساتين الأعراس بأقمشتها المختلفة وقصاتها الملفتة. تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأحلى موديلاتفساتين اعراس2015 من ماركات عالمية. شاهدي الصور التالية واستوحي فستانك منها أو اعتمدي الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالى مميزة في أهم يوم في حياتك.

ias

الفستان بالأكمام القصيرة

إذا كنت تحبين الفساتين الناعمة والبسيطة، ننصحك باعتماد من مجموعة Rosa Clara، هذا الفستان الطويل بأكمام الدانتيل. يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة على الخصر وتطريزه الملفت الذي يطاله بالكامل مما يزيد من أناقته ويعطيك إطلالة رائعة في يوم فرحك.

فستان الساتان مع العقدة الجميلة

ننصحك باعتماد من مجموعة Rosa Clara أيضاً، هذا الفستان بقصة سندريلا المصمم من قماش الساتان اللمّاع. يتميز هذا الفستان بأكمامه المصممة من التول والحزام تحت حدود الصدر مع العقدة الكبيرة مما يضمن لك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

فستان الدانتيل والساتان

تميّزي بأسلوبك في يوم فرحك واختاري الفستان الفريد من نوعه المصمم من قماش الدانتيل الناعم في الجزء الأعلى وقماش الساتان اللمّاع من الخصر حتى أسفله. يعتبر هذا الفستان بعيداً عن فساتين الأعراس الكلاسيكية مما يعطيك إطلالة راقية ومميزة في يومك الكبير.

الفستان الناعم بالأكتاف العارية

كوني عروس مميزة واختاري هذا الفستان من مجموعة مصمم الأزياء جورج حبيقة للعام 2015. يتميز هذا الفستان بتطريزه الناعم الذي يطاله بالكامل والقماش الجميل الذي يزيده فخامةً. اعتمدي تسريحة مرفوعة مع هذا الفستان واحصلي على إطلالة ساحرة في يوك فرحك.

الفستان المنفوش مع الحزام العريض

من مجموعة مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، اعتمدي هذا الفستان الساحر المصمم من قماش الدانتيل والتول. يتسع هذا الفستان تدريجياً عند الخصر ويتميز بالحزام العريض تحت حدود الصدر مما يعطيك إطلالة خلاّبة وجميلة في أهم يوم في حياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية