أخطاء ماكياج تظهرك أكبر سناً!

أخطاء ماكياج تظهرك أكبر سناً!

أخطاء ماكياج تظهرك أكبر سناً!

عندما كنت صغيرة في السن، كنت تعتمدين علىمواد الماكياج لتظهري أكبر من عمرك الحقيقي، ولكن من الضروري ومع تقدمّك في السن ألا تستمر هذه الحال معك، لأنّ ما كان ينفعك في السنوات الماضية، صار يؤذيك اليوم، فما هي أخطاء الماكياج التي تزيدك سناً؟

ias

 

الإكثار من كميّة كريم الأساس: فتأكدي من أنّ الكميّة الزائدة منه لإخفاء العيوب والشوائب، تساهم في زيادة ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة، لأنّ المبالغة في أي مستحضر يؤدي إلى نتيجة معاكسة للتي تحتاجينها لذلك للحصول على إطلالة شبابيّة متوهجة، اختاري كريم أساس خفيف يرطب بشرتك ويلوّنها قليلاً.

 

الحاجبان الرفيعان: فهما يزيدان السنوات إلى وجهك، ويذّكر من حولك بإطلالات النجمات القديمات، لذا من الأفضل الابتعاد كليّاً عن هذه الصيحة، وتركها محصورة بالنساء اللواتي تخطين الخمسين، واعتماد الحاجبين العريضين ذات الرسمة الطبيعيّة. 

 

كريم خافي العيوب بتركيبة قويّة: في الماكياج قد يكون هذا الكريم أعز أصدقائك أو ألد أعدائك، فهو يتحوّل إلى عدو إذا استعملته ذا تركيبة قويّة جداً، خافية للهالات السوداء بطريقة كليّة، الأمر الذي يظهر وجهك اصطناعيّاً، ويغلبه التكلّف. 

 

البلاش الغامق اللون: عند اختيار البلاش أبقي في ذهنك أنّ الهدف من هذا المستحضر هو إعطاء وجهك الحيويّة والرونق، فاذهبي دوماً إلى الظلال الفاتحة والزهريّة والبيج، حتّى ولو كان ماكياجك قويّاً. 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية