أسرار جمال حصريّة من كليوباترا

هي المرأة التي خطفت قلب يوليوس قيصر، أغنت التاريخ بقوّتها، جبروتها، جرأتها، وجمالها، وبعد مرور القرون ظلّت في أذهان التاريخ العالمي تلك الملكة الجميلة التي حكمت العالم. كليوباترا لا تزال حتّى يومنا هذا مصدر إيحاء جمالي لكل من تريد التميّز، وأسرار جمالها لا تزال حديث الساعة حتّى اللحظة. ياسمينة أحبّت أن تشاركك أربعة منها في بداية أسبوعك.

ias

ماء الورد هو التونر: كما هي حال كريمات التونر اليوم، من ناحية التنظيف العميق للبشرة، وتبريدها، وإبعاد شبح الجفاف عنها، هو حال ماء الورد، التي قيل إنّه كان من أكثر المستحضرات الطبيعيّة المفضلّة لدى الأمبراطورة الجميلة. فماء الورد يستطيع سريعاً تجديد خلايا البشرة، وترطيبها، وإعادة الحياة إليها، وإزالة أي مستحضر ماكياج عنها، فلا تتجاهلي أهميّته.

فوائد ماء الورد على البشرة مع ياسمينة

العسل كقناع للوجه: عشقت كليوباترا العسل، فعاشت به، تذّوقته يومياً، ووضعته على وجهها، فهي أدركت قبل غيرها منافعة وتأثيراته الإيجابيّة على البشرة، نظراً لغناه بمضادّات الأكسدة، التي تحمي البشرة من ظهور التجاعيد والبثور فيها.

حمام الحليب للجسم: أكثر سر جمالي شاع عنها، فمن منا لم يسمع بالإستحمام اليومي لكليوباترا بالحليب، الذي يعمل على تنعيم البشرة في شكل خيالي وترطيبها وتبييضها، لذا لا تحرمي نفسك أنت أيضاً من متعة نقع جسمك بالحليب بين حين وآخر، لما يتركه من آثار رائعة على ملمس بشرتك.

تسريحات شعر صارت تاريخاً مع أشهر النساء في التاريخ

ملح البحر للتقشير: إمرأة بجمالها لا عجب أن تكون قد إكتشفت المزايا الجمالية للمواد الطبيعيّة، وهي حال ملح البحر التي عرفت على الفور أنّه مناسب لإزالة الخلايا الميّتة عن سطح الجلد، حتّى أنّها كانت تطلب إستخراجه خصيصاً لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية