أسرار ماكياج نجمات هوليوود ...غريبة وغير متوقّعة!

أسرار ماكياج بلايك لايفلي

بما أنّ نجمات هوليوود يشكلن دوماً مادة دسمة في عالم الجمال، من الممتع أن نكتشف أسرار خاصة بإطلالاتهن لم يسبق لنا معرفتها في وقت سابق، واليوم أنت ستحصلين على فرصة كشف أخبار ماكياح غير متوقّعة تسمعينها للمرة الأولى على ياسمينة.

ias
  • بلايلي لايفلي : إلى جانب المايونيز الذي تضعه على أطراف شعرها، والذي يعد من الأسرار التي أخذتها من أمّها، هناك سر ماكياج آخر أخذته هو الآخر من والدتها، تعشق بلايك وضع القليل من أحمر الشفاه على وجنتيها، وفركها، للحصول على إطلالة شبيهة بالبلاش. (اكتشفي أسرار ماكياج أوليفيا وايلد).

  • جنيفر أنيستون: تضع الفازلين لترطيب رموشها خلال الليل، وقبل وضع الماسكارا، والانتظار قليلاً، ثمّ وضع طبقات الماسكارا، فهذه الطريقة تجعل الرموش رطبة، وتمنع تكتّلها. (أسرار ماكياج خلف ستار كواليس عروض الأزياء).

 أسرار ماكياج جنيفر أنيستون
  • إيما ستون: تعتبر إيما أنّ نجاح ماكياجها هو مزجها لكريم الترطيب مع كريم الأساس ووضعهما سوياً على البشرة، وتجد في هذه الخطوة سراً تعتمده قبل الظهور في الإطلالات العامة.
أسرار ماكياج إيما ستون
  • ماريا كاري: النجمة الجذابة التي غالباً ما تلاقي إطلالاتها الاستحسان، تجد أنّ أحمر الشفاه اللماع هو مستحضر ماكياجها المفضّل، وتجده مثالياً لماكياج الشفتين والعينين على حد سواء. فوضع القليل منه على جفنيها، يعطيها التأثير الذي تسعى إليه.
أسرار ماكياج ماريا كاري

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية