أسيل عمران سفيرة جديدة للوريال باريس في الشرق الأوسط

أسيل عمران سفيرة جديدة للوريال باريس في الشرق الأوسط

أعلنت دار لوريال باريس ترحيبها بالمغنية والممثلة السعودية صاحبة المواهب المتعددة أسيل عمران كسفيرة جديدة للدار في منطقة الشرق الأوسط. انطلقت أسيل عمران في مسيرتها الفنية من خلال مشاركتها الناجحة في برنامج "نجوم الخليج"، وبعده سرعان ما أصبحت واحدة من رموز الشباب الأكثر شعبية في العالم العربي. تجمع في شخصها مزيجاً من الموهبة والجمال وحب الخير ولعلها الصفات عينها التي وجدتها النجمة الشابة في لوريال باريس، الدار التي تدعم النساء بصورة متواصلة وتذكرهن على الدوام بقيمتهن الحقيقية.

ias

تستفيد أسيل عمران من الأرقام الكبيرة لمتابعيها على مواقع التواصل لإجتماعي، مع حوالى 5 مليون متابع على موقع إنستغرام وحده، لدعم القضايا الإنسانية. وهي تتعاون حالياً مع دار بولغاري للمجوهرات ومؤسسة "إنقاذ الأطفال" لتوفير مستقبل أفضل لأضعف الأطفال في العالم وتحقيق أحلامهم ما يجعل من شهرتها مثالاً حقيقياً للحب، ومنها، السفيرة المثالية للوريال باريس.

يُذكر أن لوريال باريس لا تُعد شركة منتجة لمستحضرات التجميل وحسب ولكن إسمها ارتبط أيضاً بالأعمال الثورية الداعمة للنساء حول العالم، من خلال تشجيعهن الدائم للإحتفال بالجمال والإهتمام بأنفسهن أولا.

يمكن لمحبي أسيل أن يترقبوها في الحملات التابعة لمستحضرات العناية بالشعر والبشرة القادمة للوريال باريس والتي تلبي احتياجات النساء الفريدة والمتنوعة في منطقة الشرق الأوسط.

إقرأي المزيد: تميّزي هذا الصيف مع باقة من أجمل مستحضرات الماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية