أشهر حقائب بوتيغا فينيتا متوفّرة الآن في متجر دبيّ مول!

إن كنتِ توجّهتِ إلى دبيّ مول مؤخراً فحتماً رأيتِ القسم الجديد في المول والمتاجر الفخمة ومن أبرزها متجر بوتيغا فينيتا الرائع.
إن كنتِ لم تزوري المتجر بعد فماذا تنتظرين توجّهي الآن وتحديداً لأنّها فرصتك كي تلقي نظرة على أجمل حقائب بوتيغا فينيتا، هذه العلامة التي تحتفي بأشهر حقائبها وتعرضها في متجر بوتيغا فينيتا في دبيّ مول من الأوّل من شهر يونيو وحتى الثالث منه.

ias

بين حقائب Cabat ذات الحجم الكبير وكلاتشات The Knot الأيقونيّة والتاريخيّة للعلامة، ستدهشك حقائب بوتيغا فينيتا فحقائب Cabat مصنوعة بأسلوب مغروس تعكس مهارة حرفيّة عالية وهي أوّل حقائب صمّمها المدير الإبداعي للعلامة، توماس ماير وذلك عام 2001، هذه الحقائب التي تعكس روح العلامة وتدلّ على حرفيّة العلامة.

في المقابل، تأتي حقائب The Knot لتشكّل تصميماً آخر مفضّل لدى العلامة وقد أبصرت النور في الثمانينيات ومنذ ذلك الحين باتت هذه الكلاتشات أيقونيّة بالنسبة إلى العلامة والسبب شكلها المثالي ووظائفها الواضحة.
أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الكلاتشات شكّلت نقطة الانطلاق لابتكار تصاميم أخرى تتميّز بنفس خاصيّة الإغلاق ومنها نذكر حقائب سيتي نوت وأولمبيا نوت.

إقرأي المزيد: كيف تعتمدين أسلوب الـ Western العصريّ مع حقائب بوتيغا فينيتا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية