أشهى محلات الكاب كيك في السعودية بانتظارك

أشهى محلات الكاب كيك في السعودية بانتظارك

تتعدد محلات الكاب كيك في السعودية، ياسمينة ستعرفك على صفحات مخصصة لها على إنستقرام لتستوحي منها أشهى الأشكال إن كنت من عشاقها. وفي المناسبة اليك ما معنى تفسير حلم الكيك

ias

ياسمينة أيضاً من عشاق الكاب كيك، لذلك ستكشف لك اليوم أفضل الوجهات للإستمتاع بأشهى وألذ متاجر الكاب كيك في السعودية، يمكنك أيضاً الإستعانة بها لتزيين أعياد ميلاد من تحبين أو لتستوحي منها أجمل الأشكال.

House Of Cupcakes KSA

لا تكتفي هذه الصفحة للكاب كيك على انستغرام بتقديم أجمل الأشكال المبتكرة في عالم الكيك، إلا أنها أيضاً متخصصة لخدمة الجميع مهما اختلفت متطلباتهم وذلك من ناحية تعدد النكهات أو حتى الأنواع، فيوجد لديهم الغلوتن فري وحتى الكيكات النباتية.

Lolas Cupckaes SA

يبدو أن هذه الصفحة مميزة جداً إذ تقدم أشهى وأجمل أشكال الـكاب كيك، فمنها ما يُناسب الجلسات الأنثوية ومنها ما يجمع ما بين الإثنين. أما الطعم وبحسب التعليقات فجيد جداً وأول ما يلفت النظر عند الدخول الى الصفحة هو الوعد الواثق الذي تقطعه لك بأنك سوف تتذوقين ألذ طعم على الإطلاق.

Flavors CC

ما يميز هذه الصفحة ليس فقط لأشكال الجميلة التي تبدو شهية حقاً بل النكهات المختلفة التي تأتي على شكل ألوان غريبة فباستطاعتك أن تجدي عجينة كاب كيك خضراء أو زرقاء أو حتى شديدة الإحمرار ما يخلق عند الجميع مزيداً من الفضول لتذوقها .

Pufee Cakee

التفنن في صنع هذه الأشكال يلفت النظر كثيراً فور دخولك الى الصفحة لكن ما يمزها أكثر هو أنه بإمكانك أن تحصلي على على أصغر قطع مبتكرة على الإطلاق من الكاب كيك الى جانب النكهة المميزة.

وأخيراً، إن كنت مم عاشقات كيك المنزل أيضاً ياسمينة ستعرفك على أفضل طريقة لصنعه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية