أفخم عطور صيف 2020 لإطلالة مميزة

أفخم عطور صيف 2020 لإطلالة مميزة

تتعدد أفخم عطور صيف 2020 لكن ياسمينة ستكشف لك 3 منها تساهم في جعل إطلالتك مميزة جداً ومكتملة الأناقة، فهي عطور نجحت على مر السنين بإبراز أناقة إطلالة المرأة وشخصيتها الى العلن. وفي الماسبة اليك من ياسمينة كيف تحافظين على رائحتك الجميلة في الصيف طوال اليوم

ias

لا تكتمل أي إطلالة من دون تعريفها برائحة تليق بها وتكشف عن شخصية المرأة التي تعتمدها لذلك اختارت ياسمينة 3 من أفخر وأجمل العطور لصيف 2020 فاستوحي منها إطلالتك.

عطر Born In Roma للنساء من Valentino

عطر Born In Roma للنساء من Valentino

هو عطر زهريّ شرقي راقٍ بلمسة عصريّة تتمثّل في نسمات خشبية قوية، وتقوم التركيبة على ثلاثي من أزهار الياسمين المختارة من بين أجود النوعيات في العالم، تُضاف إليها خلاصة الفانيليا المسطحة الورق، وهي من أغلى المكوّنات في مجال صناعة العطور. وقد تم تعزيز هذه الطبقات العطرية الغنية والراقية بلمسة الفلفل الوردي المنعشة وبجرعة كبيرة من النفحات الخشبية والحيوانية. وهو تحوّل يضرب عرض الحائط ما هو مألوف في صناعة العطور.

يُذكر أنه تم إطلاق أيضاً عطر Born in Roma l من Valentinoللرجال الذي يتّسم بطابع كلاسيكي فتركيبته رقيقة وناعمة محفوظة داخل قوارير رائعة.

عطران جديدان من Roberto Cavalli

عطران جديدان من Roberto Cavalli

تضيف العلامة التجارية هذا الصيف Roberto Cavalli عطرين جديدين مميزين إلى مجموعتها العطرية الفريدة من نوعها، الأول عطر Exquisite Nectar المستوحى من عسل السدر، أحد أكثر نكهات العسل الثمينة في العالم. ويتميز هذا العطر برائحة باقة من الياسمين والزهور البرتقالية، وقد تم إنعاشه بنفحات عطر الطبقة العليا من زيت زهر البرتقال الإيطالي. 

أما العطر الثاني Sublime Tonka فيتألف بمزيج رائع من زيت البلسمي والقرفة اللذيذة من مدغشقر. وتضفي هذه المقدمة الجذابة على تركيبة هذا النسيج المركب من نبتة القصعين، التبغ واللبان النغمات العطرية والعنبرية والشرقية.

مستحضرات الصيف الهلامية Light Blue SummerGels من D&G

مستحضرات الصيف الهلامية Light Blue SummerGels من D&G

هذا الصيف، تقدّم لك علامة "دولتشي وغابانا للجمال" Dolce&Gabbana Beauty رحلة رومانسية جديدة إلى البحر الأبيض المتوسط من خلال وسيلة جديدة لتلطيف وتعطير البشرة التي لوّحتها أشعّة الشمس هي مستحضرات الصيف الهلامية Light Blue Summer Gels.

تضفي صيغة مستحضرات الصيف الهلامية Light Blue Summer Gels المعزّزة بمركّب مستخرج من زيت الزيتون الصقلي تأثيرًا ملطفًا ما بعد التعرّض للشمس، كما تمنح البشرة الدافئة إحساسًا فوريًا بالانتعاش والرطوبة يدوم لـ 6 ساعات من دون أن تترك أي أثر دهني عليها. وفي المناسبة اكتشفي المزيد عن أجمل عطور الصيف العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية