أفضل 3 خلطات لشد البشرة وتبييضها في أقل من أسبوع

أفضل 3 خلطات لشد البشرة وتبييضها في أقل من أسبوع

تتعرّض بشرة أغلبية النساء لظهور التجاعيد الرّفيعة الناتجة عن التعب والإرهاق بعد تخطّيها سنّ الثلاثين، فتبدأ إطلالتها بالتّرهل لتفقد رونق إشراقها بسرعة. ولأن ياسمينة هي إمرأة عصرية تحارب علامات التعب وتتطلّع دائماً الى التألق بإطلالة شابة ومفعمة بالحيوية، إختارت أن تعرّفك على أهم وأفضل 3 خلطات طبيعية لشدّ البشرة وتبييضها في أقل من أسبوع. إكتشفيها واطردي شبه التجاعيد والترهل نهائياً.

ias

خلطة الموز والعسل

تتكوّن هذه الخلطة من موزة كبيرة ناضجة، ومن ملعقة كبيرة من العسل الطّبيعي وأخرى من زيت الزيتون والقليل من عصير الليمون.

  • فوائد هذه المكونات: إن مادة النشا الموجودة في الموز تعمل على شدّ الجلد بأسلوب مثالي لتمنع تجاعيده. أما العسل فيتفاعل مع البشرة بشكل رائع ليطهرها ويمنع ترهلها، ويساهم زيت الزيتون بترطيبها أما الليمون بتبييضها وتنقيتها.

  • طريقة تطبيق الخلطوة: أمزجي هذه المكونات جيداً، وطبّقيها على بشرة وجهك لـ20 دقيقة على الأقل ولمرّتين في الأسبوع. ستلاحظين نضارة ونعومة بشرتك فور التخلّص من الخلطة. لاخفاء التجاعيد خلال أيام.. حضري الكولاجين الطبيعي من لبان الذكر بهذه الطريقة السحرية!

خلطة الملفوف والأرز 

تتكون هذه الخلطة من 3 أوراق من الملفوف الى جانب ملعقتين كبيرتين من دقيق الأرز وأخرى كبيرة من زيت اللوز.

  • فوائد المكونات: يعتبر دقيق الأزر من أهم المكونات الطّبيعية التي تعمل على شدّ البشرة.أما الملفوف فيؤمن لها النضارة والبياض التي تحلم به كل إمرأة.

  • طريقة تطبيق الخلطة: ضعي في الخلاط الملفوف والدّقيق وزيت اللوز. أخلطي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة، ثم انتقلي الى تطبيقها على بشرة وجهك لـ 30 دقيقة على الأقل قبل إزالتها. اعتمديها لمرتين في الأسبوع وتألقي ببشرة مثالية خالية تماماً من الشوائب.

خلطة الخميرة وعصير الليمون

تتكون هذه الخلطة من نصف ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية، ومن عصير نصف حبة من الليمون.

- فوائد المكونات: تعمل الخميرة على شدّ البشرة وتقشيرها وتجديد خلاياها، أما الليمون فهو مثالي لتبييضها والتخلّص من بقعها الداكنة.

  • طريقة تطبيقها: أخلطي المكونات جيداً ودلّكي بها بشرة وجهك لـ 5 دقائق على الأقل ثم اتركيها لـ 15 دقيق. أغسليها بالمياه الفاترة وكرّري اعتمادها من مرّة الى مرّتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة مثالية.

إقرأي المزيد: بخطوات سهلة وبسيطة حضري خلطة الجليسوليد للتبييض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية