أفضل حيل الماكياج لتكبير العيون...بعضها سيفاجئك!

أفضل حيل الماكياج لتكبير العيون...بعضها سيفاجئك!

يحصل أن تحاولي تطبيق ماكياج عيونك الصغيرة لتخرجي من المنزل بعيون أصغر مما كانت! فأحياناً بعض نصائح الماكياج التي تُعنى لاسيما بتكبيرها لا تجدي نفعاً بل تحول الإطلالة الى كارثية. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الخطوات التي تخلق فعلاً فرقاً شاسعاً في تحويل عيونك الصغيرة الى كبيرة، إكتشفيها واستعيني بها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية لا شائبة فيها.

ias

- الإستعانة بالعدسات اللاصقة: فئة كبيرة جداً من النجمات يستعن بالعدسات اللاقصة الملونة من أجل تكبير العيون. فهي توسع مساحة بؤبؤ العين وتساهم في إبرازها أكثر الى العلن لاسيما إن رافقها ماكياجاً مناسباً كالقلم البيجي والماسكارا الكثيفة.

  • اعتماد القلم البيجي داخل العين: إن كنت من صاحبات العيون الصّغيرة، فلا بدّ من الإمتناع عن تطبيق الأقلام الداكنة والقلم الأبيض داخل العين. إكتفي بذلك البيجي الذي يوسع فعلاً شكلها ويمنحها إطلالة طبيعية وجذابة.

  • تطبيق الماسكارا والأيلاينر: طبقي خط الأيلاينر الرّفيع ذات المجنح العالي ولا تنسي الماسكارا، اعتمديها لعدة طبقات متتالية حتى تحصلي على رموش كثيفة ومقوسة وطويلة. هذه الخطوة بالذات تساهم في توسيع فتحة العين لتخلق فرقاً شاسعاً.

  • تحديد الحاجبين والـ Highlighter: إن ملء فراغات الحاجب وتحديد رسمته يسلّطان الضوء على جاذبية العيون بشكل كبير. ولتوسيع فتحة العين، لا بدّ من الإستعانة بالـ Highlighter وتطبيقه لاسيما عند زاوية الحاجب، فتتألقي بنظرة ساحرة ومشرقة ومفعمة بالحيوية. تنصحك ياسمين باعتماده أيضاً عند زوايا العين الداخلية.

  • ظلال العيون الترابية تحت العين: إن هذه الخطوة أيضاً تساهم بأسلوب غير مباشر بتكبير فتحة العين، لذلك، إختاري الظلال الترابية وطبّقيه على طول الخطّ السفلي لجفن العين من دون الإقتراب من أولها. لا تنسي اعتماد الماسكارا أيضاً على الرّموش السفلية لمزيد من الإشراق.

إقرأي المزيد: إخفي تعب تحت عيونك بـ 3 خطوات ماكياج أساسية…الفارق سيُذهلك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية