تطبيق كريم بي بي بأسهل الخطوات

أفضل كريم بي بي

يعتبر كريم بي بي  بالنسبة لغالبية السيدات الحل المثالي لمشكلة الشوائب في البشرة والحصول على بشرة بلون موح~د. ويعتبر كريم بي بي بديلاً عن الكريم المرطّب وكريم الأساس وواقي الشمس نظراً إلى أنه يجمع خصائصها كلها. لذلك، تقدّم لك "ياسمينة" هذه النصائح حتى تتمكّني من تطبيق كريم بي بي بسهولة والحصول على إطلالة مميزة خالية من الشوائب.

ias

إن تطبيق كريم بي بي يتم بواسطة 3 طرق، من خلال استخدام أصابعك، أو استخدام الفرشاة أو بواسطة الإسفنجة.

1- استخدام أصابعك

استخدام أصابعك

إن كنت من صاحبات البشرة العادية أو الجافّة يمكنك أن تستخدمي أصابعك لمدّ كريم بي بي على وجهك، نظراً إلى أن نوعية بشرتك ستساعدك على مرغ الكريم بسهولة عليها بواسطة أصابعك. قومي أولاً بوضع كمية متساوية منه على المناطق الرئيسية من الوجه ثم امزجيه عند وسط وجهك بفي اتجاه الخارج. واحرصي على أن تمتصّه بشرتك جيداً. ويمكنك أن تستعمليه أكثر من مرة على المناطق التي تريدين إخفاء العيوب فيها.

2- استخدام الإسفنجة 

استخدام الإسفنجة

إن الإسفنجة تناسب كل أنواع البشرة وخصوصاً الدهنية منها.قومي أولاً ببلّ الإسفنجة بالماء حتى تتمكّني من مرغ الكريم بالتساوي على بشرتك ثم قومي بوضع القليل من الكريم على يدك ووزّعيه على المناطق الرئيسية في وجهك بواسطة الإسفنجة ثم امزجيه عند وسط وجهك في اتجاه الخارج.

. 3- استخدام الفرشاة

استخدام الفرشاة

يمكنك بواسطة الفرشاة أن تقومي بتوزيع كريم بي بي بالتساوي على بشرتك لتمنحيها وهجاً وتألّقاً. قومي بوضع الكريم على منطقة الجبين والأنف والذقن وقومي بمرغها نحو الخارج بواسطة الفرشاة حتى تتمكّني من تغطية الوجه بالكامل.

والآن أسرار وضع كريم بي بي على وجهك أصبحت في متناول يدك فهل ستجرّبينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية