أفكار لإدخال الأحمر على إطلالتكن في العيد

تألّقن في العيد بالأكسسوارات التي تكسر من روتين الإطلالة الكلاسيكية، واعتمدن على الأفكار المميزة التي تمكّنكنّ من إدخال اللون الأحمر بذكاء على ستايلكنّ.

ias

فيما يلي أعدد لكنّ 5 حيل لإدخال اللون المميز في العيد، اللون الأحمر الذي يبقى رائجاً على رغم تطوّر الموضة لأنّه يعبّر عن الشغف والحركة التي تتمتّع بهما المراهقات من دون شكّ.

1- الشال الأحمر:
لأننا في فصل الشتاء، ولأنّ معظم الملابس نختارها بالألوان الداكنة، أنصحكنّ وضع الشال الأحمر الذي يُضفي الحيوية على الإطلالة. تعدّ البنات اللواتي يخترن الشال كأكسسوار مليئات بالحركة والنشاط. يميل هذا النوع من المراهقات إلى الأسلوب الرياضي اليومي.

2- القبعة الحمراء: ( القبعات الصوفية لإطلالة البنات هذا الشتاء)
إخترن اعتمار القبعة هذا الشتاء، لأنها من الصيحات الأكثر رواجاً للتعبير عن الإطلالة العصرية. تألّقن بالقبعة الحمراء في العيد مع الفستان الأسود القصير والجوارب طويلة الساق الشفّافة لتحقّقن بذلك الأسلوب الفخم المناسب للبنات المتابعات للموضة.

3- رباط الشعر الأحمر:
إذا كنتن من البنات اللواتي يملن إلى الأسلوب الناعم والبسيط، أنصحكنّ التغيير بوضع رباط الشعر الأحمر المميز بالعقدة الناعمة على جنب. اخترن هذا الستايل ليترافق مع تسريحة الشعر البسيطة التي تقتصر على الوايفي أو الشعر المالس المفرود.

4- العقد الأحمر: ( ربطة عنق الفراشة أكسسوار ملابس البنات العصريات)
من الأنيق أن تخترن تطبيق العقد الأحمر هذا العيد. أدعوكنّ لاعتماد هذا الأسلوب مع الكنزة الناعمة السوداء بالقبة العالية. إخترن العقد بالحجم الكبير لتحقيق فخامة اللوك.

5- الباليرينا الحمراء:
من الجميل انتعال الحذاء المسطّح أو الباليرينا باللون الأحمر اللماع هذا الشتاء مع الأزياء التي تمتاز بالمونوكروم. تستطيع الباليرينا الحمراء إضفاء السحر والفرادة الأنيقة على إطلالتكنّ.

إقرأي المزيد: فستان التريكو صيحة شتاء 2015 للبنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية