ألين وطفا تخبر ياسمينة عن سر جمال عينيها

أسرار جمال ألين وطفا على ياسمينة

بمناسبة إطلاق ماسكارا Lash Sensational من Maybelline New York كان لياسمينة حظوة مقابلة سفيرة الماركة في الشرق الأوسط الإعلاميّة ألين وطفا، التي خصّت موقعنا بلقاء ينبض بالنصائح الجمالية والأساليب التي تحافظ فيها على تألّق إطلالاتها. فكوني أوّل من يطلّع على تفاصيل هذا اللقاء:

ias

" الأنثى لا يمكن أن تتجاهل شكلها، فهي وُلدت لتكون جميلة، ولطالما كانت الجاذبيّة مرادفاً لها، والمرأة التي تهتم بشكلها الخارجي هي التي تحترم نفسها، وتقدّر المزايا والخصائص التي منحها إيّاها الله، وهي التي تدرك أنّ الشركات العالميّة كلّها مجنّدة من خلال مستحضراتها لتكون دائماً في خدمتها، ولتقدّم لها الأفضل" بهذه الكلمات إستهلّت ألين وطفا حديثها عن الجمال، معارضة الأنثى التي تبالغ في البساطة، إلى درجة تجاهل ضرورة العناية بالجمال. وتكمل رداً على سؤال أكثر ما تحبّه في إطلالتها تقول: " أحب كثيراً شعري، وأحرص على العناية به إلى درجة كبيرة، وقد ألجأ إلى الخصلات المستعارة للتغيير، وليس إلى تغيير اللون برمته، أو طرق باب التدرّجات الغريبة في صبغات الشعر. وعن الصيحة الأبعد عنها تقول:" التاتو؛ فلم أحبّه يوماً على الحاجبين، لأنّني أجده يفقدانهما شكلهما الطبيعي، ويمنعان المرأة من تغييرهما بحسب صيحات الموضة".

وخلال اللقاء إعترفت ألين أنّ العناية ببشرتها تملك جانباً مهماً في حياتها، وهي من اللواتي يغيّرن كريمات الوجه مع المواسم الأربعة، لأنّها على يقين أنّ المناخ يؤثّر تأثيراً مباشراً على البشرة، التي تستلزم ضرورة التغيير، ولكنّها لا تأخذ قرار تبديل المستحضرات إلاّ بعد إستشارة طبيب الجلد المتخصّص، لافتة الى أنّ روتين العناية ببشرتها دقيقٌ جداً، ويعتمد على كريمات الليل والنهار والتنظيف والترطيب والسيروم والوقاية من الشمس، الذي تستعمله يومياً داخل المنزل وخارجه، بحسب ما هو صحيح، وليس عند التعرّص للشمس كما هو شائع. (Maybelline New York تحتفل بعيدها الـ100).

عن التغيّرات التي طرأت على ألين بعد تعاونها مع Maybelline تقول: " لطالما أحببت العناية بمظهري، ولكن هناك كثيراً من الأمور التي تعلّمتها من هذه الماركة، فهي لا تعمل على جمال المرأة فحسب، بل على شخصيّتها وأسلوب حياتها، وتعزيز ثقتها بنفسها، وعدم الخوف من أيّ صيحة جريئة، ومفهوم الأناقة لديها ليس عنصراً واحداً، بل عناصر مجتمعة ومتمّمة لبعضها البعض". أما أكثر ما تحبّه في أسلوب العناية بجمال المرأة في Maybelline تشير ألين إلى حقيقة تعزيز الإطلالة من دون تغييرها، فمستحضرات المكياج وأدواته إبتكرت لتحافظ على فرادة الجمال، وليس التقليد. 

على هامش إطلاق ماسكارا Lash Sensational وصفتها ألين بالمثاليّة، نظراً لقدرتها على تحقيق أهداف كثيرة في لمسة واحدة، إذ تستطيع العمل على تكثيف الرموش وتطويلها وتكبير العين، وكأنّها أكثر من ماسكارا في واحدة، وهي اليوم صارت حاضرة دائماً في حقيبتها، إلى جانب البودرة وأحمر الشفاه، وهذه الثلاثية كفيلة أن تبدّل إطلالتها في غضون ثوان. في نهاية اللقاء تلفت أيضاً الى أنّها عاشقة لأقلام أحمر الشفاه وكريم BB من Maybelline .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية