أمثلة في عالم النجمات العربيات عن مواجهة المشاكل بقوّة وشجاعة

نجمات عربيات عانين مشاكل كبيرة

نجمات ومشاهير في عالم السوشيل ميديا والفنّ عانين من مشاكل وأمراض وتنمر بكل قوة وشجاعة، وكنّ بين النساء اللواتي يواجهن معارك يومية صامتة.

ias

ورغم الشهرة وقوة الشخصية التي يتحلّين بها، الا أنهن مررن بفترات صعبة بسبب تنمر أو مشكلة صحية أو مشكلة نفسية، وهذا دليل على أن لكلّ انسان مصاعبه الحياتية وعقباته الحياتية. ورغم الأحكام المسبقة التي أطلقها الجمهور عليهنّ الا أن الأيام بيّنت الحقيقة وكشفت الظلم الذي تعرّضن له.

اليسا تقع على المسرح في دبي

يوم ٣ فبراير ٢٠١٨ وخلال حفلها في دبي، وقعت اليسا على المسرح بشكل مفاجئ وتمّ نقلها الى المستشفى من دون أي تصريح لمدير أعمالها. وهنا بدأت التحليلات والتخيلات والتهيئات التي طال بعضها حياة اليسا الشخصية وأطلق البعض العنان للشائعات التي تضعها في دوائر الاتهام الخطرة. وبعد أشهر، كشفت اليسا من خلا فيديو كليب الى كلّ اللي بيحبوني أنها في تلك الأثناء كانت تواجه سرطان الثدي، وسقطت أرضًا بسبب الارهاق الكبير الذي تعرّضت له وسط اصرارها على احترام جدولها الفني.

تارا عماد تعرّضت للتنمر لسنوات طويلة

كشفت الممثلة وعارضة الأزياء مصرية الأصل تارا عماد أنّها أمضت سنوات طويلة من حياتها المدرسية والجامعية وهي ضحية التنمر، وتخيّلوا ما هو السبب؟! طولها! وهي تكشف هذه الوقائع، خلال مقابلتها مع أنس بوخاش ضمن برنامجه على يوتيوب، لمعت عينا تارا بالدموع، وكانت واضحة أنها لم تتخطّ هذه الأزمة حتى يومنا هذا وهي تحاول جاهدة لطرد ترسبات هذه المرحلة من أعماقها.

سلامة محمد ومرضي البهاق والتوحد

من يدخل الى حسابات سلامة محمد على مواقع التواصل الاجتماعي لا يرى في هذه المرأة، الاّ حبّ الحياة والشغف تجاه عملها وزوجا خالدي العامري وولديها. ولكن خلف كواليس هذا المشهد، اصابة سلامة محمد بمرض البهاق وهي واحدة من النجمات العربيات اللواتي يعانين هذا المرض وتعاملها معه لسنوات طويلة ومحاولتها لنشر التوعية عنه في العالم العربي، اضافةً الى اصابة ابنها الأصغر بمرض التوحد. في فيديو مؤثر نشره خالد وبكى فيه في العام ٢٠١٩، كشف عن اصابة ابنه بالتوحد وبعدها تحدثت سلامة عن هذه السنوات التي مرت عليها وهي تناضل كي تسمع ابنها يقول كلمة ماما بعد مداومة عند الأطباء وأخصائيي النطق والعلاج الوظيفي.

هبة دندشي و ١٤ عام من اخفاء مرضها الجلدي

مدوّنة لبنانية، تعمل في حقل الموضة وتشارك رأيها في المواضيع الحياتية اليومية مع متابعيها، هكذا عرفت هبة دندشي، ولكن في يوم من الأيام طرحت هبة فيديو كشفت فيه عن مرض خبّأته لـ١٤ سنة متتالية تحت الشعر المستعار. هبة، اكتشفت مرضها النادر الذي يصيب جلدة الرأس في عمر صغير جدًا وبسبب التنمّر الذي تعرّضت له قررت أن ترتدي وصلات الشعر لكلّ حياتها. ولكنها في هذا الفيديو قررت أن تكشر صمتها وتزيل وصلاتها وتتحدى المجتمع! الفيديو مؤثر جدًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية