أمور تزعجك على السوشل ميديا فقط في الحجر المنزلي!

أمور تزعجك على السوشل ميديا فقط في الحجر المنزلي!

سنخبرك اليوم عن أمور تزعجك على السوشل ميديا فقط في الحجر المنزلي، فأنت حتماً تمضين غالبيّة وقتك على مواقع التواصل الاجتماعي، وتعيشين تجربة من نوع آخر برفقتها، وبعد التطبيقات المجانية لتعليم الرقص في المنزل وتطبيقات تعليم الرسم من الهواية الى الاحتراف سنخبرك عن نقاط لا تحبيها عن هذه المواقع فقط في هذه المرحلة من حياتك. 

ias

رغم أهمية مواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات البالغة في وقت سابق، إلا أنّ العلاقة اليوم تمتد لساعات طويلة، وصولاً إلى كل ساعات النهار، وينتج عنها بعض الأمور المستجدّة التي تشعرك بالانزعاج:

صور الطعام والنيسكافية والشرفة فقط على الستوريز

ليس بإمكانك نشر أي صورة أخرى غير الطعام والنيسكافية والشرفة فقط على الستوري، فأنت جالسة في مكانك، ولا تتحركين في المنزل،

صور الأرشيف نشرتها كلّها

إنّ البقاء في المنزل منعك من التقاط صور كثيرة، ما اضطرّك إلى " نكش" صور الارشيف كلّها التي تملكينها، والآن أنت في ورطة، لأنّه لم يعد لديك صورا لنشرها على انستغرام تحديدا.

الحنين إلى " الكراش" ولكن!

لأنّ شعور الملل يراودك في كثير من الأحيان تشعرين بحال من الحنين لحبيبك السابق، فهذا الشخص الذي أقسمت في يوم من حياتك أنّك لن تعودي لتتكلمي معه مرّة أخرى أتت صورته على بالك، وتتمنين لو تمضين الوقت وأنت تتحدثين معه، ولكن نحذرك فهذه الخطوة هي الأسوأ خلال الحجر المنزلي، لأنّك ستندمين عليها حتماً في وقت لاحق. وهنا نذكرك بإيجابيات وسلبيات المواعدة والتعرف أونلاين خلال فترة الحجر المنزلي.

ترسلين نكتة على الـ" غروب" ولا أحد يرد عليك!

شعور الغضب الذي بدأت تشعرين به كلّما أرسلت أي أمر على غروب الواتساب لم يكن موجودا لديك من قبل، لأنّك في السابق كنت منشغلة جدا بأمور أخرى، وتلاحظين لاحقاً دردشات المجموعات على الواتساب، أما اليوم فتنتظرين الاجابة على أحر من الجمر.

اكتشفي ختاما من خلال اختبار شخصية ياسمينة من تكونين في فترة الحجر المنزلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية