أمورٌ غريبة جداً حصلت في حفل زفاف ويليام وكيت..ولم يسلّط الضوء عليها!

أمورٌ غريبة جداً حصلت في حفل زفاف ويليام وكيت..ولم يسلّط الضوء عليها!

اعتدنا في حفلات زفاف العائلات المالكة أن تظل أخبارها على كل شفّة ولسان رغم مرور سنوات عليها، فنحن لا نزال نتحدّث عن حفل زفاف غريس كيلي والأميرة ديانا حتى بعد رحيلهما بسنوات، لذا لا عجب أن نخبرك اليوم عن بعض التفاصيل والأمور الغريبة جداً التي حصلت في حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون، والتي ظلّت في إطار المخبأ أو غير المكشوف عنه!

ias

  • بزات مضادة للتعرّق: أغرب الأخبار التي عرفناها أنّ بزّات الأميرين ويليام وهاري صنعتا بقماش مضاد للتعرّق، إذ لا يظهر أي أثر للتعرّق عليهما، ولا تشعرانهما بالحر على رغم تعب النهار الطويل.
  • ماكياج العروس: لم تقبل كيت ميدلتون إلاّ أن تضع الماكياج بنفسها يوم الزفاف، لأنها تعرف تماماً ما يليق بها، ولا تريد أن تظهر إنسانة أخرى يوم الزفاف، بل تفضّل أن تحافظ على طبيعيتها.
  • السيّارة: غادر العروسان قصر باكينغهام في سيارة "استون مارتن" تعود للأمير تشارلز الذي حصل عليها في عيد ميلاده الحادي والعشرين، واللافت كان تزينها بالبالونات والأشرطة ولوحة تسجيل Just Married.(موقفٌ غريب حصل في حفل زفاف ليدي ديانا…ولم ينتبه له أحد!).
السيّارة التي غادر فيها العروسان قصر باكينغهام
  • كعكة الزفاف: كانت كعكة الزفاف مختلفة بطعمها عن الكعكات الكلاسيكية، فقد طغى طعم الفاكهة عليه، وليس الشوكولاتة أو الحليب كما المتوقّع.
  • خاتم الزفاف: من التفاصيل التي انتبه إليها الكثيرون في وقت لاحق، وهي أنّ ويليام لم يرتدي خاتم الزفاف!

إقرئي المزيد: لماذا يمتنع الامير ويليام عن ارتداء خاتم الزواج خلافاً لزوجته كيت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية