أمور من الأفضل ألا تبوحي بتفاصيلها كي لا يفسدها لك الناس

أمور من الأفضل ألا تبوحي بتفاصيلها كي لا يفسدها لك الناس

مصدر الصورة موقع Freepik

نتحدث اليوم عن جملة أمور من الأفضل ألا تبوحي بتفاصيلها كي لا يفسدها لك الناس بالحسد أو بالمنافسة عليها أو بافشاء أسرارها أو بالتعليقات السلبية التي لا تحتاجينها. في البداية اختبري نفسك: الى أي درجة تكتمين أسرارك؟

ias

كي لا تتكلمي وتندمي، وكي لا تقولي يا ليت نصحني أحد يومًا، ياسمينة تقدم لك هذه النصائح على طبق من حب واهتمام. سجلي عندك هذه اللائحة واتركيها سرية!

خطتك الكبرى

هذه الخطة التي قد يراها البعض بعيدة المنال وقد يسخرون منك لو تحدثت عنها، ابقيها طي الكتمان، خلف سور كبير لأنك تعرفين أنها ستتحقق، وكل التعليقات السلبية، أنت لا تحتاجينها فلا تركضي خلفها. ولا تنسي أن البعض ماهرين جدًا بصيد أفكار الآخرين والاسراع في تنفيذها فلا تقعي ضحيتهم! اليك أيضًاخطوات تحوّلك إلى امرأة لا يمكن لأحد أن يحبط عزيمتها!

حياتك العاطفية

ليس بالخط العريض ولكن بالتفاصيل الصغيرة والمخاوف والأزمات والتحديات، من الأفضل أن تسيجي حياتك العاطفية لأنها تعني شخصًا آخرًا معك وهو الشريك، ووضعها على ألسن الناس ليس الخيار الصحيح.

راتبك

هذه تفاصيل تعنيك أنت، وأنت فقط. ما من أحد مخوّل معرفة راتبك، واحتسابه مقارنته مع أسلوب حياتك والتحدث عنه عاليًا في مجال عملك أو خارجه. ابقيه سرًا بينك وبين حسابك المصرفي.

خطوتك القادمة

تلك الخطوة التي باتت قريبة والتي شارفت على التحقق لا تتكلمي عنها كثيرًا بل احميها لأن الآراء قد تشتتك والمنافسة عليها قد لا تكون في صالحك. حين تتحقق تكلمي عنها ما شئت.

مشاكلك العائلية

ما من عائلة تخلو من المشاكل والأزمات، واخراج هذه المشاكل من مكانها الصحيح وهو المنزل لا يسهم الا بمفاقمتها خصوصًا حين يملك شخصًا غريبًا أسرارًا يمكنه أن يخبرها لأفراد عائلتك عن كلام تفوهت به عن غضب في حقهم، وقد تنسين مشاكلك مع من هم من لحمك ودمك ولكن من تخبريه عنها سيذكرها الى الأبد. التزمي حيالها الصمت حتى تحلينها! اليك النجوم الذين يعانون أيضًا من مشاكل عائلية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية