أميرٌ أردني يفوق وسامة ابن الملكة رانيا!

أميرٌ أردني يفوق وسامة ابن الملكة رانيا!

تبعث بنا ألقاب الملوك والأمراء رائحة قديمة تعود الى مرحلة الطفولة، فلطالما ارتبطت بالقصص الخيالية التي كنا نسمعها بشغف ونعيش في أرجائها ببراءة وأمل.

ias

ورغم تلاشي هذه المشاعر مع مرور السنوات، ما زال الفضول يقودنا باتجاه الأسر المالكة حول العالم، إيماناً منا أن سحر المغامرات الرومنسية والحياة السرية للقصور موجودة في الواقع أيضاً.

هذا ما يفسّر معرفتنا بالأمراء العرب الأكثر وسامة، والمامنا بالمأكولات المفضلة لدى الملكة رانيا، وما يتبعها من تفاصيل حياتها العائلية، ابتداءً من زوجها وصولاً الى أولادها وابنها وليّ العرش الوسيم الأمير الحسين.

لكن أسبق لك أن تعرّفت على الأمير هاشم بن الحسين الذي يفوق ابن الملكة رانيا وسامةً؟

الأمير هاشم هو ابن الملك حسين والملكة نور، أي أنه الشقيق الأصغر للملك عبد الله الثاني وعمّ الأمير الحسين.يبلغ 37 سنة من العمر وهو متزوج من فهدة أبو نيان.

الأمير هاشم بن الحسين

يتميّز الأمير هاشم بوسامته الرقيقة وحضوره البارز. فهو يتمتع بملامح جميلة، تتلخّص بالعيون المشعّة، الشعر الفاتح والذقن الكثيفة.

الأمير هاشم بن الحسين

يعتبر الأمير الشاب من الأمراء البعيدين عن الاعلام وعدسات الكاميرات، فنادراً ما يظهر في العلن أو يتم التقاط صور له أو لزوجته. كما أنها غائب كلياً عن مواقع التواصل الاجتماعي، ولا يمتلك حساباً لمشاركة الناس بأخباره وتفاصيل حياته.

اقرئي المزيد: كرة القدم تجمع بين الأميرين ويليام والحسين والمعجبات مفتونات بوسامتهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية