أهم 4 علاجات طبيعية تعتمدها المرأة الصينية للعناية ببشرتها

أهم 4 علاجات طبيعية تعتمدها المرأة الصينية للعناية ببشرتها

تشتهر المرأة الصينية ببشرتها البيضاء النّقية الخالية تماماً من الشوائب، وتُلقّب لاسيما بالوجه الحديدي الذي لا يعرف الشيخوخة المبكرة أبداً، ولا شكّ بأن السبب الرّئيسي يعود الى خطوات العناية بها. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 4 علاجات طبيعية تطبّقها المرأة الصّينية للتألق ببشرة بيضاء نضرة خالية من علامات التعب والشيخوخة المبكرة.

  • زيت زهرة اللوتس لشد البشرة: يشتهر زيت زهرة اللوتس في الصين لاسيما لفوائده الجمالية التي لا تحصى ولا تعدّ. تستعين به لاسيما السيدات لشد البشرة ومنعها من الترهل، وهو لا يكتفي بذلك فحسب بل يعتبر مثالياً أيضاً لتبييض البشرة وتنقيتها وتوحيد لونها. أضيفي ملعقة من السكر الى هذا الزيت وقشري به بشرتك لتحصلي على نتيجة رائعة. إقرأي أيضاً كيف يغنيكماسك الخميرة في الثلاثين عن كريمات شد البشرة
  • ماء الأرز لتبييض البشرة: لا تستغني المرأة الصينية أبداً عن الأرز للعناية ببشرتها والحفاظ على شبابها. يتم تطبيقه لاسيما بهدف تبييض الجلد والمحافظة على نقاوته، لذلك يُضاف الى كوب من الأزر المياه الساخنة وينقع بها حتى تصبح بيضاء. يُصفى الأرز ويتم تطبيق مياهه بعدما تبرد كقناع لمدة 15 دقيقة على الأقل.
  • ماء الورد لترطيب البشرة: يشتهر ماء الورد في عالمنا العربي ويتم الإستعانة به في الصين أيضاً كمرطّب ومليّن مثالي للبشرة. يُضاف ماء الورد الى جميع الخلطات الطّبيعية، وفئة من النساء الصينيات يستعن به كغسول يومي لتنقية الجلد.
  • الفطر لمكافحة الشيخوخة: يُستعان بالفطر أو المشروم لاسيما في الصين من أجل مكافحة الشيخوخة والمحافظة على بشرة شابة لا شائبة فيها وذلك لغناه بالمواد المضادة للأكسدة التي تغذي الخلايا وتعزز نموها وتجددها. لذلك، أضيفي على حبتين من الفطر المهروس ملعقة كبيرة من الزبادي وطبّقيه كقناع لمدة 15 دقيقة. إقرأي المزيد: 3 عادات جمالية تعيد الإشراق الى بشرتك المتعبة في أسبوع واحد
  • ias

    تسجّلي في نشرة ياسمينة

    واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية