أهم خلطات زيت جوز الهند لتكثيف الشعر تجدينها هنا

أهم خلطات زيت جوز الهند لتكثيف الشعر

تحب المرأة العناية بجمالها والمحافطة على اطلالتها الخارجية بالاخص شعرها، لانه يعد من أهميات الجمال الخارجي. ضمن هذا الاطار، تقدم اليك ياسمينة اليوم زيت جوز الهند الذي يتمتع بفوائد جمالية عدة للشعر من بينها تكثيفه وجعله ينمو أسرع لذا، اليكفعاليته لتطويل الشعر واستعملي الخلطات المذكورة.

ias

ان زيت جوز الهند يزيد الشعر كثافةً ونضارة وذلك لانه يعمل على تدفّق الدم إلى فروة الرأس وحينها بصيلات الشعر قوة وتصبح كثيفة لتنمو أسرع.

خلطة حليب جوز الهند الاولى لتكثيف الشعر: دلكي فروة الرأس بزيت جوز الهند بحركات دائرية خفيفة واحرصي على أنيصل المزيج الى الجذور والاطراف حتَى يغطي الشعر كلُه. ثم يجب أن تربطي شعرك بشكل كعكة الى الاعلى وتغطيه بغطاء بلاستيكي لمدة تتراوح بين ثلاث وأربع ساعات. ثم اغسلي الشعر بالشامبو. ويمكنك أن تكرري هذه الخلطة مرة في الاسبوع فقط

خلطة حليب جوز الهند الثانية لتكثيف الشعر:لهذه الخلطة للشعر، اخلطي أربع ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند أو زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت الخروع. بعد الخلط جيدًا، يجب أن تضعي الزيج على النار لكي يكون دافئًا وطبقيه على الشعر دافئًا قليلاً وليس ساخنًا لكي لا تحرقي نفسك. ثم دلكي به شعرك بالاخص على فروة الرأس وضعي عليه قبعة الحمام البلاستيكية. اتركيها لمدة ساعة على الشعر ثم اغسليه بالشامبو. يمكنك أن تكرري هذه الخلطة مرة في الاسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية